2019- 11 - 12   |   بحث في الموقع  
logo علي فضل الله: ما يجري في غزة عدوان على الشعب الفلسطيني كله logo سانا: مقتل مدني وإصابة آخر بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على أحياء حلب logo مسؤول أميركي: مسألة مسلحي داعش المعتقلين في سوريا باتت أشبه بقنبلة موقوتة logo الأمم المتحدة تدعو لانتخابات شفافة ونزيهة في بوليفيا وبأسرع ما يمكن logo صباغ: اعتداءات الكيان الإسرائيلي المتكررة على سوريا تؤكد تناغمه مع أدواته من الإرهابيين logo تعطيل الدراسة غدا في تل أبيب بسبب الوضع الأمني logo جريح نتيجة حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية في جعيتا logo قتيل نتيجة حادث صدم على اوتوستراد زحلة مقابل مبنى الضمان الاجتماعي 
بالصور: القوى الامنية تقبض على سارقي سيارات
2019-08-22 15:12:42

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيانٍ، انه "بتاريخي 15/6/2019 و7/8/2019، ادعى لدى فصيلتي جونية وغزير في وحدة الدرك الإقليمي شخصان ضد مجهول بجرم سرقة سيارتهما نوع " بيجو" و"رينو ميغان".
واضافت: "بتاريخ 20/8/2019 وفي محلة الجديدة / الفنار، ونتيجةً الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكن عناصر مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هوية السارقَين وتوقيفهما، وهما: م. ز. دـ. (مواليد عام 1976، سوري) و م. ع. د. (مواليد عام 2001، سوري)".
وذكرت ان "بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على سرقة السيارتين المذكورتين، حيث جرى ضبطهما وتسليمهما الى مالكيها. والتحقيق مستمر بناء على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top