2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا logo قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة logo مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر logo قاسم هاشم: للابتعاد عن كل ما يفرق ويشرذم logo إيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا logo 7 قتلى في تركيا جراء زلزال على الحدود الإيرانية التركية
“أمسيات حراجل” تلغي سهرة ميادة الحناوي
2019-08-22 18:58:19

قبل ثلاثة أيام من موعدها، أعلن القائمون على مهرجان “أمسيات حراجل” إلغاء السهرة التي كانت ستحييها الفنانة السورية ميادة الحناوي مساء الأحد المقبل.

لم تتضح الأسباب وراء هذه الخطوة، غير أنّ جريدة “الأخبار” نفت، نقلًا عن معلومات، بأن يكون الأمر متعلّقًا بالأزمة الصحية التي تعرّضت لها النجمة السورية أخيرًا في سيدي منصور في مدينة صفاقس التونسية، والتي فقدت على أثرها التوازن وسقطت على الأرض.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top