2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo شريم: اذا كان رحيل الحكومة يحل الامور فلا مانع لان المهم الوصول لحلول logo سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا logo هاشم: لوقف الانهيار الحاصل من خلال اجراءات وقرارات استثنائية logo جهود ومساعدات دولة الامارات بشأن "كوفيد 19" logo خوري:التيار ليس لديه وزراء ولم يهدد بسحبهم ولم نكن متمسكين بالسلطة والمناصب logo منصور: من الطبيعي أن يفتش لبنان عن موارد أخرى ويتوجه نحو الشرق logo مفرزة الجنوب أوقفت شخصاً أقدم على سرقة منزلين من احدى البلدات في صور logo حالة انتحار جديدة.. خالد اطلق النار على نفسه
رولا سعد تُنهي «دكان شلاطة»
2019-08-22 23:57:48

انتهت النجمة اللبنانية رولا سعد من تصوير أغنيتها الجديدة «دكان شلاطة»، التى ستطرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وأغنية «دكان شلاطة» من كلمات فضل الراوي، ألحان بينو، توزيع رامي، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التي تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

وأوضحت «رولا، أنها تجسد شخصية فتاة من حارة شعبية، تعول مجموعة من الأطفال، ما يضطرها للعمل في دكان شلاطة

 



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top