2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وزارة التربية: إقفال جميع المؤسسات التربوية إبتداء من صباح غد وحتى 8 آذار logo هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا. logo الإسترليني يتراجع مقابل الدولار الأميركي واليورو logo ارتفاع معدل البطالة في اليابان بعكس توقعات المحللين لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي logo اقتصادي مصري يتوقع خفض معدل الفائدة الأميركية في آذار المقبل logo “كورونا” تضرب سمعة “كورونا” logo ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.. اليكم التفاصيل
رولا سعد تُنهي «دكان شلاطة»
2019-08-22 23:57:48

انتهت النجمة اللبنانية رولا سعد من تصوير أغنيتها الجديدة «دكان شلاطة»، التى ستطرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وأغنية «دكان شلاطة» من كلمات فضل الراوي، ألحان بينو، توزيع رامي، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التي تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

وأوضحت «رولا، أنها تجسد شخصية فتاة من حارة شعبية، تعول مجموعة من الأطفال، ما يضطرها للعمل في دكان شلاطة

 



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top