2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
بيع إحدى سيارات جيمس بوند مقابل 6.3 ملايين دولار
2019-08-22 23:57:51

شهدت صالة مزادات سوزبي الأميركية بيع إحدى سيارات شركة صناعة السيارات الفارهة «أستون مارتن» والتي ظهرت في أحد أفلام سلسلة جيمس بوند التي حملت عنوان «جولدن فنجر» مقابل 6.385 ملايين دولار.

وقد حظيت السيارة بتصفيق حاد عند عرضها أمام المشاركين في المزاد.

وبحسب موقع «موتور تريند» المتخصص في موضوعات السيارات، فإن التصفيق للسيارة جاء أول مرة عندما ظهرت سيارة جيمس بوند السابقة على المسرح المقام في فندق بورتولا بلاز، بعد عرض لقطات قصيرة من الفيلم القديم الذي ظهرت فيه السيارة.

وبدأت المزايدة بسرعة وباطراد حيث حاول 6 مزايدين الفوز بالسيارة سواء، حيث عرض أحد المزايدين 4.5 ملايين دولار للحصول على السيارة، ليعرض مزايد آخر 5 ملايين دولار، لتهدأ المزايدة قليلا وتقل المبالغ التي تتم إضافتها إلى السعر.

واستغرق المزاد حوالي 5 دقائق قبل استقرار المزاد على الشخص الفائز.

يذكر أن السيارة «أستون مارتن دي.بي5» تم إنتاجها خصيصا لفيلم «جولدن فنجر»، حيث تم تزويدها بمدفع آلي وطبقة مصفحة ونظام ملاحي وأدوات أخرى تمت إضافتها عند تصنيع السيارة.

وفيما بعد تم استخدام السيارة «دي.بي5» في الترويج للجزء التالي من سلسلة أفلام «جيمس بوند».

وقد تم تجديد السيارة في سويسرا عام 2012، حيث أصبحت قادرة على العمل بنفس الطريقة التي كانت تعمل بها في الفيلم.

وكانت التقديرات لسعر السيارة قبل طرحها للبيع في المزاد تتراوح بين 4 و6 ملايين دولار، لذلك فإن سعر البيع النهائي في المزاد الذي بلغ حوالي 6.38 ملايين مليون دولار ينخفض إلى 5.8 ملايين دولار وبعد خصم عمولة صالة المزادات يعتبر سعرا جيدا.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top