2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق logo اليكم أسعار المحروقات logo رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود: اضراب اليوم تحذيري logo نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو logo البيت الأبيض ينتظر قرارا من السعودية logo ترمب: اتفاق التجارة مع الصين قد يأتي قبل انتخابات أميركا logo السعودية تنضم للتحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية
كثرة الإصابات ترهق برشلونة وغريزمان الأمل أمام بيتيس
2019-08-23 00:04:34

تلقى لاعب ​برشلونة​ ​أنطوان غريزمان​ دفعة معنوية من المدرب إرنستو فالفيردي وشجعه على تحمّل مسؤولية الفريق في مباراته المقبلة أمام ​ريال بيتيس​ على ملعب كامب نو.

وقدم فالفيردي الدعم للفرنسي عقب الأداء الهزيل الذي ظهر به اللاعب في مباراة ​أتلتيك بلباو​ الافتتاحية في الليغا والتي خسرها البلوغرانا بهدف أريتز أدوريز المتأخر.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" أن فالفيردي شدد على ضرورة أن يتحمل غريزمان مسؤولية الفريق في الفترة المقبلة، في ظل إصابة العديد من مفاتيح الفريق الهامة.

ولم يستطع غريزمان إحداث التأثير الكافي خلال تلك المباراة وظهر بأداء باهت للغاية.

غريزمان الذي انتقل إلى برشلونة مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد، من المتوقع أن يقود تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس في مباراة الأحد المقبل مع إصابة كل من الأوروغواياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتلقى برشلونة الهزيمة الأولى له في مباراة افتتاحية منذ 11 عاماً، ويأمل أن يصلح ذلك الوضع على ملعبه كامب نو أمام ريال بيتيس.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top