2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"!
2019-08-23 00:11:15

أبدت الوزيرة مي شدياق في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، "عتبها الشديد" على محطة الـ"lbc" حيث تجاهلت اسمها في مقدمتها المسائية الليلة في عيدها الـ 34 عند ذكر شهداء "المحطة".وكتبت شدياق: "لا مش هيك بيكون الوفا! من هدر الدماء التي دفعتها دفاعا عن المحطة ومبادئها؟".وسألت "أبهذه السطحية يُزوّر التاريخ ويُعمي الحقد والغيرة القلوب!?".وأشارت الإعلامية إلى أن "مقدمة الـ LBC الليلة في عيدها الـ34 نسيت اسمي ألغتني من الوجود عند ذكر شهدائها!"وختمت "لكن نسوا أن "من عجزت المتفجرات عن إلغائه لن تنجح في إلغائه شطبة قلم".لا مش هيك بيكون الوفا!من هدر الدماء التي دفعتها دفاعا عن المحطة ومبادئها؟أبهذه السطحية يُزوّر التاريخ وبُعمي الحقد والغيرة القلوب!مقدمة ال LBC الليلة في عيدها ال34 نسيت اسميألغتني من الوجود عند ذكر شهدائها!لكن نسوا أن"من عجزت المتفجرات عن إلغائه لن تنجح في إلغائه شطبة قلم" pic.twitter.com/8rgfoSCd4S— May Chidiac مي شدياق (@may_chidiac) August 22, 2019 يذكر أن شدياق، هي من أبرز الوجوه الإعلامية التي انطلقت مع الـ"lbc" وتركت فيها بصمات إعلامية واضحة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top