2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تطوير صاروخ أسرع من الصوت لمقاتلة “سو-57” logo القبض على سارق في السفيرة - الضنية logo الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا logo قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة logo مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر
مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95
2019-08-23 01:09:57

اشارت صحيفة الجريدة الكويتية الى ان المادة 95 من الدستور أرخت بظلالها على اللقاء الذي جمع الرئيس ميشال عون والبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي. وأكدت مصادر متابعة للجريدة ان وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، استبق الجلسة التي حددهارئيس مجلس النواب نبيه بري في 17 تشرين الأول المقبل، لمناقشة رسالة عون الى مجلس النواب، بدعوته القيادات المسيحية إلى اجتماع موسّع في بكركي برعاية البطريرك الراعي، لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة الدستورية، متسائلة:هل ستدعو بكركي الى لقاء موسّع؟.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top