2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي logo الطوائف المسيحية الغربية تحيي “الجمعة العظيمة” في طرابلس.. وزيّاح في شوارعها.. logo بيان جديد من موظفي الإدارة العامة.. هذا ما جاء فيه logo "تصرفت بشكل صحيح"... ضابط إسرائيلي يعترف باستخدام "بروتوكول هانيبال" في 7 "اكتوبر"! logo عارٌ "كبير" على إسرائيل... مسؤول في "مرغليوت": الدولة لا تساعد أحدا هنا في الشمال logo مُحذرًا من التعسف... تجمع موظفي الإدارة العامة يوضح "قرار المثابرة"! logo معتز مفقود... هل من يعرف عنه شيئاً؟ logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية
خليل: لسنا بلداً مفلساً وباستطاعتنا أن نخرج من الأزمة
2019-08-23 13:56:27

أكّد وزير المال علي حسن خليل أن باستطاعة لبنان أن يخرج من الازمة وقال: لسنا بلدا مفلسا ولدينا القدرة على تجاوز الصعاب والخروج من أزماتنا مهما كانت عناوين التصنيف او المواقف الخارجية.


وشدد، في منتدى الموازنة والمالية العامة في صيدا، أن تنمية مدينة صيدا تعني تنمية كل لبنان وعندما نستطيع ترتيب اوضاعها يعني اننا قد أضفنا عاملا ايجابيا على واقعنا الاقتصادي والمالي والسياحي وعلى موقع ودور لبنان على شاطيء المتوسط. وتعهد التعاطي مع صيدا على هذا الاساس و بمسؤولية عالية.


وقال: سنطلق خلال الايام المقبلة موازنة المواطنة والمواطن التي اعدها معهد باسل فليحان في وزارة المالية لتكون بين ايدي كل المهتمين بطريقة علمية مختصرة توصل الاهداف وتعزز الثقافة المالية المفقودة لدى الكثيرين من أبناء هذا الوطن.واعلن صدور ٣٤٠٠ سند لـ ٣٤٠٠ عائلة في تعمير صيدا باسم المؤسسة العامة للاسكان موضحا أنه سيتم تحويل الملكيات الى اصحابها معفاة من الضرائب والرسوم لنساعد على استقرار هذه العائلات في هذه المنطقة.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top