2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد قضية ملاحقة رياض سلامة؟ logo الأُسطورة عاد إلى الملاعب logo "قبل فوات الأوان"... دعوة من وزير خارجية إسرائيل لـ 32 دولة! logo للمرة الثانية... مواطن يقتحم فرع بنك فدرال لبنان في الحمرا! logo "نوعٌ من المسايرة"... السيّد يُعلّق على ما قاله مولوي عن جريمة قتل سليمان logo "في لبنان وسوريا"... كيف سترد تل أبيب على طهران؟ logo ارتفاع ملحوظ بأسعار البنزين logo درجات الحرارة إلى ارتفاع.. ما جديد الطقس؟
لينا الفيشاوي تكشف كل تفاصيل خلافها مع والدها: لا يريدني أن أعيش حياة كريمة
2019-08-23 22:05:17

وكشفت لينا في الفيديو انها كانت تعلم أنه كان هناك مشكلات بين والدتها ووالدها، حيث كانت تعتقد أن تلك المشكلات تتعلق بالمصروف والنقود.

وعن سفرها خارج مصر مع والدتها اشارت لينا الى ان والدتها كانت ترغب في السفر لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة، قبل 3 سنوات، وأرادت اصطحابها معها لتستكمل دراستها هناك، فوافق أحمد الفيشاوي بشرط أن يقوم هو باختيار المدرسة التي سوف تدرس فيها ابنته، وتم ذلك بالفعل، موضحة ان الحياة في بريطانيا صعبة جداً ومكلفة، في حين أن والدها لم يتحمل مصروفها، وبعد ذلك تفاجأت بصدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي لعدم سداد النفقة، لافتة إلى أن أبيها هاتفها بعد ذلك وطالبها بأن تكون جزءا من حياته وتعود للعيش معه.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top