2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كتاب من مطر الى وزارة التربية..اليكم ما جاء فيه logo نائب رئيس الأركان البريطاني: مستمرّون في دعم الجيش اللبناني logo واشنطن تؤجل العقوبات على كتيبة "نيتسح يهودا"..نتيجة الغضب الإسرائيلي logo نداءٌ “هام” من نقابة عمال ومستخدمي المعاينة الميكانيكية logo سرقة مبلغ كبير من المال من داخل سيارة logo "كلهم قاصرون"... توقيف 7 على صلة بطاعن الكاهن في سيدني logo "حالة إستثنائية"... جلسة حاسمة غدًا! logo لقاء معراب "المُلتبس"... جعجع يسعى إلى زعامة المعارضة؟!
قبالة شاطئ صيدا: إنقاذ غريق وفقدان آخر
2019-08-24 00:10:58

غرق شابان عصر اليوم قبالة الشاطئ المحاذي لبوليفار رفيق الحريري البحري في مدينة صيدا، و تمكن عدد من رواد الشاطئ من انقاذ احدهما، وتم نقله من قبل الصليب الأحمر اللبناني وهو بحال الخطر الى مركز لبيب الطبي في صيدا، فيما لا زال الشاب الآخر ويدعى ب. أ. مفقودا. وتتواصل عمليات البحث عنه من قبل فرق الانقاذ البحري التابعة للدفاع المدني.
وحضرت الى المكان للمساعدة عناصر فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة معروف سعد، عناصر سرية اطفاء بلدية صيدا وعناصر الجمعية الاسلامية الطبية.
الى ذلك جددت جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا تحذيرها الى رواد السباحة على شاطئ صيدا بضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لذلك، حيث جهزت بلدية صيدا مساحة مجانية كبيرة على المسبح الشعبي تحت إشراف منقذين متخصصين. كما توجهت الجمعية للذين لا يجيدون السباحة بعدم النزول الى المياه من دون سترة إنقاذ او مرافق يجيد السباحة حيث تتواجد على طول الشاطئ تيارات مائية قد تعرض من لا يجيد السباحة للغرق.
وتوجهت الجمعية بالتحية الى فريق المنقذين على المسبح الشعبي وكذلك الى فوج إطفاء صيدا وفوج الانقاذ البحري في الدفاع المدني، مثنية على جهودهم الجبارة لتأمين سلامة الرواد وحمايتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top