2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طائرتان تابعتان لسلاح الجو الروسي قامتا برحلة روتينية فوق بحر البلطيق logo الجيش الليبي أعلن تدمير 3 طائرات مسيّرة في العاصمة طرابلس logo الدفاع المدني: إخماد حريق شب في سيارة في النبطية والاضرار مادية logo حركة المرور كثيفة من نهر الموت باتجاه جل الديب بسبب أشغال في المكان logo حكمت ديب لـ لا نعير اهتماما للتصويب علينا بموضوع العمالة لأنه يصدر عمن يسعون للمزايدة شعبويا وهناك قضاء وقانون للحسم بهذا الملف logo يزن السعيد: أترجم تجاربي في الحياة عبر أغنياتي وهذا سر لقائي بـ إليسا logo بريانكا شوبرا تهنئ زوجها بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة..بالفيديو logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى
اشتباكات بين قوات الجيش الليبي بقيادة حفتر وحكومة الوفاق بمحيط غريان
2019-08-24 06:09:34

أعلن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر اندلاع اشتباكات بين الجيش الوطني الليبي وقوات حكومة الوفاق في محيط مدينة غريان جنوب غرب طرابلس، مشيرا إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الوفاق.

ولفت المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة في بيان صحفي الى إن قواتنا المسلحة تدك تمركزات المسلحين التابعين لحكومة الوفاق وشورى بنغازي والزاوية في محيط غريان وغوط الريح وسيارات الإسعاف تتوالى حركتها في اتجاه مستشفى غريان لنقل الجرحى الذين لقوا مصرعهم واشتباكات على الأرض وهروب عدد من الميليشيات، مضيفا: طائرات سلاح الجو الليبي قد استهدفت الليلة معسكر الكيمياء تاجوراء في العاصمة طرابلس.

وأوضح المركز الإعلامي في بيانه أن غرفة عمليات القوات الجوية تعلن منطقة مرزق منطقة عمليات وسيتم السحب الكامل لكل العصابات التشادية التي تتواجد في المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top