2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس logo حريق في بورة لتجميع البلاستيك في هذه المنطقة logo صحيفة أميركية تكشف: حماس باقية فوق الأرض وتحتها! logo في الملف الرئاسي...عطية يتحدّث عن "ضغط فرنسي أميركي" logo إجتماع وزاري وأمني وقضائي في السرايا للبحث في موضوع النازحين السوريين logo جهاد الصمد ل”الحرّة”: أنا اسمي جهاد الصمد، أمارس دوري كرئيس لجنة دفاع وبلديات، لا أحد يطلب مني.. logo جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله (فيديو)
ميادة الحناوي: لهذا السبب ألغيتُ حفلي في لبنان!
2019-08-24 11:58:47

بعدما انتشار خبر إلغاء حفل الفنانة السورية ميادة الحناوي، ضمن مهرجانات حراجل في لبنان، بسبب الوعكة صحية تعرّضت لها، إضافة إلى الوضع الاقتصادي السيئ، خرجت الحناوي عن صمتها وكشفت الحقيقة الكاملة لما حصل.

وأكدت الحناوي في حديث لـ “سيدتي”، أنها لم تتعرّض لوعكة صحية، إنما ألغيت حفلتها بسبب سوء التنظيم. وقالت: “أشاعوا خبر وعكتي الصحيّة أنا بخير… ما فيني شي”.

وتابعت: “أنا نادمة لأنّني وافقت على الحضور إلى المهرجان، نادمة بسبب العقد الذي وقّعه مدير أعمالي ولم أشرف عليه ولم يحفظ حقوقي، لكنّ محبّتي للشعب اللبناني لا ينتقص منها شيء، وأعده بلقاء قريب ان شاء الله”.

ماذا حصل في الساعات الأخيرة؟ ولماذا ألغي الحفل؟

تقول: “للأسف، الشخص الذي اتّفق معنا على الحفل لا علاقة له بالحفلات، هو طبيب أسنان، أخبرنا أنّه سبق ونظّم حفلاً للفنان زياد الرحباني ليطمئننا، وعلى هذا الأساس حضرت إلى المهرجان رغم أنّني لا أعرف أين تقع حراجل”.

وتتابع متأثّرة: “هو لم يلتزم ببنود العقد، وأنا ارتأيت نظراً لمكانتي الفنيّة ولشخصي، أن أعود إلى بلدي”. وتستطرد قائلة: “لبنان بلدي الثاني أحبّه وأحبّ شعبه، لكنّني فضّلت أن ألغي مشاركتي في المهرجان”.

وعن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إلغاء الحفل، كشفت الحناوي: “كنت حضرت إلى بيروت، وحجزوا لي في أحد الفنادق، وكنت أستعد صباح الخميس لمقابلة مع الإعلامي روبير فرنجية عبر إذاعة “صوت الغد” عند الساعة الثانية عشرة، على أن أذهب بعدها إلى بروفا مع المايسترو إيلي العليا عند الساعة الثالثة، إلا أنّ كلّ هذه الترتيبات ألغيت، فوضّبت حقيبتي وعدت إلى الشام”.

من هو طبيب الأسنان وما موقعه من الحفل؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top