2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد! logo مسؤول إسرائيلي يحدّد توقيت "الدخول الى لبنان"! logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية
بالفيديو.. كاظم الساهر يغني لـ"الدبيكة" على مسرح أبها
2019-08-25 23:57:34

 

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر ثاني ليلة طربية بموسم السودة على مسرح طلال مداح بالمفتاحة في مدينة أبها، حيث حظي القيصر باستقبال كبير من الجمهور الذي صفق له بحرارة.

وكان الساهر سعيداً بأجواء المسرح والناس، بدأ حفلته بأغنية "عيد العشاق"، لتتوالى الأغاني التي اشتهر بها القيصر، ثم انتقل القيصر لألوان الفن العراقي بأغنية "أقعد راحة" وشارك كاظم عددا من العراقيين بالدبكة العراقية على المسرح وسط تفاعل الحضور.

وفي إطار التنويع خرج من الغناء للأداء الشعري، حيث ألقى قصيدة "متمردة" للشاعر كريم العراقي، ثم قام بغنائها، ومن كلمات نزار قباني غنى "شؤون صغيرة" و"أكرهها".

بعدها قدم الساهر "مدرسة الحب"، و"أحبيني بلا عقد"، و"ليلى"، ووسط طلبات الجمهور قدم "ماريدك" و" أبوس روحك".

وكان القيصر قد قام بجولة سياحية في منتزهات السودة وأبدى إعجابه بجمال المنطقة، وقال:" أنا سعيد بتواجدي في موسم السودة وبين جبالها المذهلة".

وفي ختام الحفلة الكبيرة قدم له درع تكريم وهدية عبارة عن لوحة تشكيلية من إحدى فنانات عسير، وكانت مسك ختام الليلة الطربية أغنية "قولي أحبك".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top