2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران!
الكالتشيو: فوز اتالانتا ولاتسيو وتعثر روما امام جنوى
2019-08-26 00:04:18

ضمن منافسات الجولة الاولى من الكالتشيو الايطالي تخطى نادي ​لاتسيو​ مضيفه نادي سامبدوريا بسهولة وبنتيجة 3 - 0.

لاتسيو الذي حقق الموسم الماضي لقب كاس ايطاليا اعلن عن نفسه بشكل قوي في بداية هذا الموسم بعد ان نخطى سامبدوريا العنيد وبسهولة. سجل اهداف لاتسيو كل من شيرو ايموبيلي د 37 و 62 وخوان كوريا د 62.

 

 

 

من جهة اخرى لم يستطع نادي العاصمة الاخر روما من تجاوز عقبة جنوى واكتفى بالتعادل معه 3 - 3 في الاولمبيكو. سجل اهداف روما اوندير د 6 ودزيكو د 30 وكولاروف د 49 بينما سجل للضيوف بينامونتي د 16 وكريشيتو د 43 وكوامي د 70.

اما ممثل ايطاليا في دوري الابطال نادي اتالانتا فعانى بعض الشيء قبل الفوز على سبال بنتيجة 3 - 2. سحل للفائز غوسينس د 34 ومورييل د 74 و 78 بينما سجل للخاسر دي فرانشيسكو د 7 وبيتانيا د 27.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top