2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
بغياب ميسي وسواريز ، غريزمان يقود برشلونة لاكتساح ريال بيتيس في الليغا
2019-08-26 00:04:22

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​برشلونة​ فوزاً مستحقًا في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب الكامب نو والتي انتهت بنتيجة 5 - 2، ليحقق فوزه الاول في هذه البطولة بعد ان تلقى الخسارة في المباراة الاولى امام اتلتيك بلباو.

تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب نبيل فقير الذي استغل خطأ دفاعي للفريق الكتالوني، وقبل انتهاء الشوط الاول تمكن النجم الفرنسي انطوان غريزمان من احراز هدف التعادل في الدقيقة 41، والذي بدوره احرز الهدف الثاني لكتيبة المدرب ايرنستو فالفيرديفي الدقيقة 50، وبرز النجم الشاب في صفوف البرشا كارليس بيريز حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 56، وبعدها بـ 4 دقائق فقط سجل جوردي البا الهدف الرابع قبل ان يحرز اللاعب ارتورو فيدال الهدف الخامس لفريق برشلونة، وفي الدقيقة 79 تمكن اللاعب لورينزو مورن من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال بيتيس، وتبادل كلا الفريقين الفرص على المرمى مع الافضلية لفريق اصحاب الارض ولكن فرصهم باءت بالفشل لحين انتهاء المباراة بواقع 5 – 2.

 

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.

Image​​​​​​​

Image​​​​​​​

Image​​​​​​​

Image​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top