2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
اصابة كوزما تحدد تشكيلة اميركا الى نهائيات كاس العالم للسلة
2019-08-26 08:03:07

سيغب لاعب ​المنتخب الاميركي​ ونادي لوس انجلوس ليكرز ​كايل كوزما​ عن نهائيات كاس العالم القادمة لكرة السلة بعد تعرضه للاصابة على مستوى الكاحل الايسر، والتي اجبرته على الغياب عن تمارين نهاية الاسبوع الماضي. ومع خسارة كوزما توصل الجهاز الفني لمنتخب اميركا الى الاسماء ال 12 التي سيخوض بها نهائيات كاس العالم، ليكون الاسماء ال 12 التي ستلعب نهائيات كاس العالم في الصين: ​هاريسون بارنز​، جايلن براون، جو هاريس، ​بروك لوبيز​، ​كريس ميدلتون​، ​دونافان ميتشيل​، ​مايسون بلاملي​، ​ماركوس سمارت​، جايسون تياتوم، مايلز تارنر، كيمبا والكر، ديريك وايت.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top