2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
خالد بن سلمان: العلاقة بين السعودية والإمارات حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة
2019-08-26 08:08:21

شدد نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان على أن العلاقة الأخوية الراسخة بين المملكة والإمارات، وقيادتيهما، والتعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، هو حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة ورخاءها، امام مشاريع التطرف، والفوضى، والفتنة، والتقسيم، مشيرا الى أننانعمل اليوم سوياً مع اشقاءنا في الإمارات، لتحقيق الامن والاستقرار في عدن وشبوه وأبين.

وأكد بن سلمان في تصريح أننا سنستمر مع دول التحالف في توحيد الصف وجمع الكلمة لمواجهة التهديد الارهابي سواء الحوثي المدعوم ايرانيا او تنظيمي القاعدة وداعش، وتقديم الدعم للشعب اليمني حتى يسود الامن والاستقرار كافة أرجاء اليمن، معتبرا أن الحوار الداخلي، وليس الاقتتال، هو السبيل الوحيد لحل الاختلافات اليمنية الداخلية، وشتان بين من يختلف في سبيل مصلحة وطنه وطرق توفير الحياة الكريمة للمواطن اليمني وبين من يقاتل اليمنيين اصل العرب تقرباً وتزلفاً لولاية الفقيه ومشروع النظام الإيراني الإرهابي في المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top