2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ضو يدافع عن بولا يعقوبيان... logo جعجع يتمنى على باسيل ألا "يضل الطريق" logo إليكم أسعار المحروقات لهذا الأسبوع logo وهاب: أي تأخير في تثبيت متطوعي الدفاع المدني يعتبر جريمة logo بعد حرائق الشوف... مبادرة من شهيب logo بلال عبدالله: النظام الطائفي يحرم الدفاع المدني حقه في الحياة الكريمة logo ضبط 1002 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 96 مطلوباً بتاريخ 2019/10/15 logo شارل جبور حيا يعقوبيان: كل التضامن معها في مواجهة السفلة والتافهين
الصين: النزاع التجاري لن يعود بالنفع على أحد
2019-08-26 15:55:44

أعلن نائب رئيس الوزراء الصيني، ليو هي، اليوم، ترحيب بلاده بالشركات الأميركية للاستثمار في الصين، وصرح بأن النزاع التجاري لن يعود بالنفع على أحد.

وقال رئيس الوزراء الصيني خلال افتتاح المعرض الدولي للتقنيات الذكية “سمارت تشاينا”: “الصين تعارض بشدة الحصار في مجال التكنولوجيات الجديدة والحمائية التجارية، وتبذل الجهود لضمان سلامة سلاسل الإنتاج، ونحن مستعدون لحل المشكلة القائمة من خلال التشاور والتعاون، ونعارض بشدة تصعيد الحرب التجارية”.

ووفقا له، فإن تصعيد النزاع التجاري لن يعود بالنفع على أي من الأطراف.

وأضاف نائب رئيس الوزراء الصيني: “نرحب بالشركات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك من الولايات المتحدة، للاستثمار في الصين، وممارسة الأعمال التجارية، ونعتزم إنشاء مناخ استثماري أكثر ملاءمة في المستقبل، وكذلك ضمان حماية حقوق الملكية، وعلى استعداد لتحفيز تطوير التقنيات الذكية”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top