2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo رئيس كوريا الشمالية في تظاهرة طرابلس logo أسباب عدم الرغبة بـ العلاقة الحميمة عند الرجل logo الأمراض الجنسية أعراضها وتشخيصها logo ممارسة الجنس بانتظام أفضل دواء للوقاية من أمراض القلب logo صحة القلب دليل قاطع على وجود علاقة زوجية ناجحة logo مرحلة انقطاع الطمث وأثرها على العلاقة الحميمة logo أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات logo العلاقة الزوجية تسبب الأذى الجسدي في بعض الأحيان
الليرة التركية تنخفض مقابل الدولار
2019-08-27 15:56:17

تراجعت الليرة التركية الثلاثاء لتسجل أضعف مستوياتها منذ 19 حزيران/ يونيو الماضي، في ظل استمرار بواعث القلق من حرب التجارة الصينية الأميركية والتطورات في شمال غرب سوريا.


وسجلت العملة التركية 5.8530 ليرة للدولار، بحلول الساعة 07:10 صباحا بتوقيت غرينيتش، مقارنة مع 5.8250 ليرة للدولار سجلتها عند الإغلاق الاثنين، وفقا لما ذكرته “رويترز”.


وجاء الانخفاض بعد تحسن أظهرته الليرة التركية لنحو شهر، حيث جرى تداول العملة التركية في 8 آب/ أغسطس عند 5.4754 لليرة للدولار.


وفيما يلي رسم بياني يظهر حركة تداول الليرة التركية في نحو شهر:


وتتعرض العملة التركية لضغوطات في الآونة الأخيرة لعدة أسباب منها اقتصادية وسياسية، حيث أن التوترات التجارية الأخيرة بين الولايات المتحدة والصين هزت ثقة المستثمرين في الاقتصاد العالمي، ما دفع المستثمرين للهرب من الأسهم إلى الملاذات الآمنة مثل الذهب، ووصلت هذه الموجة إلى الأسواق الناشئة مثل تركيا.


كما تعرضت العملة لضغوطات بعد أن ذكرت أنقرة الأسبوع الماضي أن قافلة عسكرية تركية في شمال غرب سوريا تعرضت لغارة جوية، ما زاد المخاوف من الوجود العسكري التركي في المنطقة.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top