2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo إشكال وإطلاق نار في البستان الكبير - صيدا logo سامر كبريت ضحية جديدة لحوادث السير logo قتيل بحادث صدم على طريق عام بقرصونا- الضنية logo أول مرشح للانتخابات البلدية الفرعية في جب جنين logo بالفيديو: قضية "بركة سمارة" تابع... إطلاق نار على موكب شباب الضنية logo سوسان متضامن مع الصحافي صالح logo الأحزاب العربية تدعم غانتس لرئاسة حكومة إسرائيل logo توقيف شخص بصيدا هاجم منزلاً بعد يومين على خروجه من السجن
استأجر فخامة «ACURA» اليابانية بأقوى العروض من «أعيان»
2019-08-31 23:57:50

أعلنت «ACURA الملا»، بالتعاون مع شركة أعيان أوتو، عن إطلاق أقوى عروض التأجير على سيارات MDX Tech وسيارة RDX A-Spec بأسعار تنافسية، مع سرعة الإجراءات والموافقة.

ويأتي برنامج التأجير التشغيلي من ACURA الملا بالتعاون مع شركة أعيان أوتو، ليلبي الاحتياجات التمويلية لفئات المجتمع كافة، ويمكنهم من قيادة الفخامة اليابانية براحة بال، حيث يشمل برنامج التأجير على تأمين ذهبي وصيانة دورية وخدمة المساعدة على الطريق مع توفير سيارة بديلة وقت الأعطال خلال كامل فترة العقد، بالاضافة إلى العرض الحصري لسيارات أكورا ليتميز العميل بشكل أكبر، حيث تم إضافة خدمات إضافية عند تأجير أي من سيارات أكيورا المعروضة لدى شركة أعيان وتتمثل في امكانية السفر في السيارة المؤجرة إلى دول مجلس التعاون وأيضا تسلم وتسليم السيارة في مكان العميل وأيضا سيارة بديلة في مكان العميل.

وتمتلك أعيان أوتو احد أكبر المعرض لتأجير السيارات في منطقة الري شارع محمد بن القاسم، وهو المعرض الرئيسي لنشاط الشركة ويتضمن المعرض ساحة عرض خاصة للسيارات الجديدة للتأجير التشغيلي متنوعة الماركات والأحجام، ليجد العميل ما يناسبه من سيارات التأجير، ويمكن التواصل مع الشركة ومتابعة العروض اليومية من خلال عدة قنوات أنشأت لخدمة العملاء متمثلة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال على مركز الاتصال 1880066، حيث سيقوم موظف مختص بخدمة العميل وتقديم المعاملة هاتفيا لراحة عملائنا والتميز في خدمتهم.

وتتمتع MDX بشكل انسيابي راق يخولها من تقديم أداء فريد، بالإضافة إلى مزاياها العملية الأخرى التي تجعل منها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فخمة بالنسبة للسائق والركاب، وتجمع بين ريادة تصنيف أفضل استهلاك للوقود، مستويات جديدة من الرقي والفخامة للراحة، وأعلى مستوى لأداء السلامة.

أما التصميم الخارجي فيأتي على نمط «منحوتة جوية خاصة» الذي يعطيها مظهرها الانسيابي، المميز والراقي.

إن التصميم الأيروديناميكي للهيكل - الذي صقله المهندسون في نفق الهواء بمركز Ohio RandD التابع للشركة - يساعد MDX على الارتقاء بالكفاءة الأيروديناميكية، ما يجعلها إحدى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة الأعلى أيروديناميكية وكفاءة في الاقتصاد باستهلاك الوقود الموجودة على الطرقات.

وتتميز MDX بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات مع وضعية رياضية وتبديل رياضي متتابع (Sequential SportShift)، بالإضافة إلى مبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة، وتتمتع Advance MDX بنظام توجيه العزم للتحكم الفائق للقيادة بكل العجلات SH-AWD™ يضم تقنية المساعدة المرنة بالتحكم الجديدة من «ACURA».

وفي المقابل، يعتبر تصميم RDX A-Spec أعظم تصميم للشركة خلال العقدين الماضيين، إذ تمت إعادة تصميم السيارة بشكل جذري، فهي تأتي بإضاءة تضم سبع وحدات LED فيما يأتي تصميم الإضاءة الخلفية على شكل زيل التنين، مقارنة بخمسة في الموديل السابق.

وهي تختلف كليا في هيكلها وكذلك الشاسيه الذي صمم ليقدم تجربة قيادة متطورة وجذابة.

يبدأ بقاعدة عجلات أطول بقياس 2.6 بوصة، ليمنح راحة أكثر أثناء القيادة ومساحة إضافية للمقصورة.

ومن الداخل تتميز RDX A-Spec بسقف بانورامي بالكامل ليمنحك شعور التجدد في جميع أنحاء المقصورة.

فيما التصميم الداخلي يأتي مصقولا بالألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، وخشب الزيتون وأفخر أنواع الجلود الناعمة.

وفي الواجهة الأمامية من الداخل، تأتي الشاشة مع True Touchpad عالية الوضوح بدقة 10.2 بوصات فوق الكونسول الوسطي، على مقربة من خط الرؤية الطبيعي للسائق، ولوحة لمس مثبتة على لوحة مركزية ونظام تشغيل جديد بالكامل يعمل بنظام Apple CarPlay.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top