2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مونتيلا: لن انام هذه الليلة logo الليغا: اتلتيك بلباو في الصدارة مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس logo الكالتشيو: اتالانتا يحرم فيورنتينا فوزه الاول ويجره لتعادل مرير logo الدوري الألماني: دورتموند يسقط في فخ التعادل امام فرانكفورت logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت
«الزياني» تكشف النقاب عن «Continental GT Convertible» الجديدة
2019-09-03 23:57:06

طارق عرابي

كشفت شركة Bentley الستار عن سيارة Continental GT Convertible الجديدة كليا، حيث تمثل السيارة المصممة والمعدة هندسيا والمصنعة يدويا في بريطانيا، خلاصة خبرات Bentley في تصنيع السيارات الفاخرة عالية الأداء الأكثر تميزا وأناقة في العالم، تعتبر الجوهر الأساسي للعلامة التجارية الفاخرة.

وتتميز السيارة بتناغم التصميم الخارجي الأنيق والمصقول تماما مع المقصورة الراقية المصنعة يدويا، والتي تتميز بجلود من أعلى مستويات الجودة، وقشور خشبية مستمدة من مصادر مستدامة.

تصميم الأنيق

وفي هذا السياق، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors أدريان هولمارك: «فضلا عن التصميم الأنيق الذي سوف يجذبك إليه والتفوق الهندسي المسلم به، تعتبر باقة الإمكانيات الهائلة التي توفرها سيارة «Continental GT Convertible» الجديدة فريدة ولا يمكن أن تقدمها أي علامة تجارية أخرى سوى علامتنا التجارية البريطانية الراقية».

وأضاف: «نحن نصنع السيارات الفاخرة عالية الأداء منذ أن تأسست الشركة في العام 1919، ومع اقترابنا من مئويتنا الأولى، تنضم «Continental GT Convertible» إلى مجموعة لاقت استحسانا كبيرا، ويمكن القول بأنها مجموعة من أقوى المنتجات وأكثرها تطورا من الناحية التقنية التي لم يشهد العالم مثيلا لها على الإطلاق لدى علامة تجارية فاخرة واحدة».

يمكن مد أو طي السقف المصمم خصيصا للسيارة في غضون 19 ثانية أثناء السير بسرعة تصل إلى 30 ميلا في الساعة (50 كلم/ساعة)، حيث يحول السيارة من كوبيه فاخرة إلى سيارة فاخرة عالية الأداء ذات سقف مفتوح بمجرد لمس الزر، ويتوفر نسيج السقف بسبع ألوان مختلفة، ومن ضمن هذا صوف خشن أصلي لأول مرة.

أداء قوي

وتعزز سيارة «Continental GT Convertible» الجديدة كليا تجربة إحساس القيادة المميز في الهواء الطلق مع أداء مثير، حيث تمتلك السيارة محرك «Bentley» ذي 12 أسطوانة سعة 6 ليترات، مع ناقل حركة 8 سرعات وثنائي التعشيق.

وتستخدم السيارة مجموعة توليد الحركة الجديدة بأحدث تقنيات إدارة المحرك لتوليد قوة قدرها 635 حصانا، وعزم قدره 900 نيوتن/ متر، وتحقيق تسارع إلى 100 كلم/ ساعة بغضون 3.8 ثوان، وتمكين الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كلم/ساعة.

أناقة رائعة

لا تدع Continental GT Convertible من الجيل الثالث مجالا للشك بكونها سيارة من Bentley إذ إنها تحتفظ بخصائص الأناقة والتصميم الموجودة في الطرازات السابقة.

فهي مصقولة أكثر ومحددة أكثر، حيث يجتمع الهيكل والمواد الجديدة معا لتوليد سيارة جميلة فعلا أكان السقف مغلقا أم مفتوحا.

ويعد هيكل السيارة أطول وأكثر انخفاضا من الطرازات السابقة وذلك نظرا لتحديد موضع العجلات الأمامية في موقع متقدم أكثر بمقدار 135 ملي متر. أدى هذا إلى تمديد غطاء المحرك وتخفيض الجزء الأمامي السفلي من السيارة.

ويستخدم نظام الإضاءة في Continental GT Convertible أحدث تقنيات مصفوفة LED Matrix، وتتضمن Continental GT Convertible الجديدة كليا خمس عجلات ثلاثية الأذرع قياس 21 بوصة كتجهيز قياسي، مع خيار آخر ب 10 أذرع، وآخر قياس 22 بوصة مع خمسة أذرع مفتوحة.

مقصورة فاخرة

يستعرض التصميم الداخلي الرائع لسيارة Continental GT Convertible الجديدة كليا خبرات Bentley التي لا تضاهى في استخدام المواد الطبيعية والتي تنكشف بالكامل للعالم عند فتح السقف الأنيق.

هذه المقصورة التي تتميز بجلود من أعلى مستويات الجودة وقشور خشبية نادرة من مصادر مستدامة، مثل قشرة خشب السنط والكينا الداكن كماني الشكل، تشكل انتصارا للحرفية اليدوية والمهارة الفنية الراقية.

وتتوفر قشور خشبية ثنائية فريدة، مع استخدام ما يزيد عن 10 أمتار مربعة من الخشب في كل سيارة.

أما المقاعد المريحة (Comfort Seats) القابلة للضبط وفق 20 وضعية فترسي معايير جديدة ضمن قطاع السيارات فيما يتعلق بالراحة والرقي.

وتسمح الألواح المركزية الناعمة بتوفير الفعالية القصوى لوظائف التهوية والتدفئة والتدليك، في حين تحتفظ المساند القابلة للتعديل بتطريز Bentley المميز.

خيارات استثنائية

تعيد Continental GT Convertible الجديدة كليا تعريف مفهوم التخصيص عبر خيارات غير محدودة تقريبا للطلاء والجلود والقشرة الخشبية غير المحدودة والمصممة خصيصا لتلبية المتطلبات الشخصية للأفراد.

وتتكون مجموعة الألوان القياسية وحدها من 17 لونا لطلاء السيارة الخارجي، مع وجود حوالي 70 صبغة لونية في المجموعة الموسعة من الألوان.

كما يتوفر 15 خيارا من السجاد الفاخر، وثماني قشرات خشبية مختلفة صنعت بمهارة يدوية (مع أربعة خيارات أخرى من القشرات المزدوجة)، و15 خيارا من الكسوات الجلدية الداخلية.

وتتوفر سبعة ألوان لسقف السيارة من الخارج وتتضمن لأول مرة التعبير المعاصر عن النسيج الصوفي الخشن البريطاني التقليدي. وتتوفر خيارات أخرى من الألوان هي الأسود، الأزرق، الأحمر الداكن والرمادي.

فضلا عن ذلك، تتوفر ثماني لمسات نهائية لبطانة السقف الداخلية وتتراوح بين اللون الأحمر الجديد إلى لون المغنولية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top