2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! logo "رسالة" من المجتمع الدولي إلى لبنان logo هاشم: عزل "القوات" غير وارد logo صعود أسعار النفط بعد هجمات "أرامكو" logo قيسوني في الدراما اللبنانية logo ممثل يتلو فعل الندامة logo بري: حركة أمل لن تتهاون بتاتا في مواجهة محاولات تسلل العملاء إلى لبنان logo الجيش الإسرائيلي أعلن أنه أحبط تهريب أسلحة من لبنان إلى إسرائيل
اعرفي مدى اخلاصه بالحب .. الابراج تكشف إخلاص الرجل
2019-09-04 20:11:23

ما هي أكثر الأبراج المحتمل أن تخون؟ هي كل الأبراج، وقبل أن تستغرب وتستهجن الأمر عليك معرفة أنه ليس هناك برج أكثر أو أقل من غيره في الرغبة في خيانة شريك حياته..!
ولكن من المتعارف عليه عند علماء الفلك أن اكثر الابراج خيانة هم بالترتيب : برج القوس – برج الجواء – برج الحمل.
أما الأبراج المعروفة بالإخلاص هي بالترتيب: العقرب والسرطان والعذراء والحوت والثور والجدي.

الابراج-والخيانة

خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
خيانة برج الحمـل
ما هي اكثر الابراج خيانة

خيانة برج الحمـل:

قد يعاني من حين لآخر من الضيق أو الإحباط إن لم يحصل على القدر المناسب من الاهتمام والتقدير، وبالرغم من كونه برجاً نارياً إلا أن أصحاب برج الحمل يهربون في الواقع من أية فرصة لأية علاقة غير مقبولة.
برج الحمل وفي بالعادة لا يخون إلا إن اكتشف بأن شريكه يخونه وهو يحب أن يحظى دائما بالاهتمام والتقدير ويرغب بأن يشعر بالأهمية. 

خيانة برج الثـور:

قد يضطر إلى خيانة شريك حياته إن وجده غير مخلص أو شك في سلوكه، ويحتاج مواليد برج الثور دائماً من شركائهم بأن يشعروهم بالاهتمام والحب.
مواليد الثور مخلصون جدا ولكن إن وجدوا الشريك خائن قد يخونون بالمقابل الى جانب أنهم يطلبون الاهتمام دائما ويحتاجون اليه. 

خيانة برج الجوزاء:

أصحاب برج الجوزاء يميلون أكثر إلى الخيانة بالافكار أو الحوارات والأحاديث الحميمية أكثر من الممارسة الجنسية الفعلية فإن شعر مواليد برج الجوزاء بالوحدة أو الإهمال أو الحاجة إلى شريك محب ومهتم، فقد يشاركون رغباتهم مع أطراف أخرى.
قد يخون مولود الجوزاء بالأفكار والأحاديث وليس بالفعل ولكن ممكن أن يتغير الوضع إن شعروا بأنهم مهملين من شريكهم. 

خيانة برج السرطان:

من الأبراج المخلصة، والتي تتعرض في كثير من الأحيان لحالات من الشعور بالذنب، لذلك فرغبة اصحاب برج السرطان في الخيانة تعتبر نادرة للغاية والدافع الوحيد للخيانة قد يكون بسبب شعور كبير بفقدان الثقة والوحدة الشديدة.
السرطان مخلص لأبعد الحدود ولا يفكر أبداً بالخيانة إلا إن فقد الثقة في إيجاد شريك يشبع رغباته كلها. 

خيانة برج الاسد:

غالبا ما يريدون إثبات قدرتهم لدى شركائهم الذين يجب أن يتفهموا ذلك ويتركوا الاسد ليعيش دور الملك، ومعروف عن مواليد برج الاسد أنهم ضعفاء جدا أمام أزمة منتصف العمر، مما يدفعهم في أحيان كثيرة إلى الانجذاب إلى من هم اصغر سنا .
يحب مولود الأأسد أن يكون محور اهتمام الآخرين وهوقد يعاني من أزمة منتصف العمر ويبحث عن إرضاء رغباته الجنسية عند الأصغر سنا منه. 

خيانة برج العذراء:

من الأبراج التي قد تدفعها عاطفتها الجياشة إلى الخيانة في بعض الأحيان، ولكن عندما يخون مواليد برج العذراء فإنها تكون خيانة بالفكر فقط وليست بالجسد والشئ الوحيد الذي قد يدفعهم إلى الخيانة هو أن يكونوا قد جربوا كل الاشياء الممكنة لإنجاح علاقتهم مع شريك حياتهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.
عاطفة هذا البرج جياشة وقد تدفعه في بعض الأحيان الى الوقوع في فخ الخيانة ولكن الخيانة تكون بالفكر وليس بالجسد لأن تأنيب الضمير عندهم يمنعهم من أذية الشريك، بينما إن واجهت العلاقة الكثير من المشاكل قد يخون العذراء من باب الغضب فقط. 

إقرأ أيضاً:
الابراج والخيانة .. اكثر الابراج حباً للخيانة

خيانة برج الميزان:

يأخذون موضوع الالتزام في العلاقات على محمل من الجدية، لذلك فهم ليسوا على رأس قائمة الابراج التي قد تلجأ إلى الخيانة إن توفر السبب، ولكن، وجد ان مواليد برج الميزان يجدون صعوبة ملحوظة في أن يقولوا “لا”، كما أنهم يحبون دائما الاستماع لكلمات الغزل والإعجاب، وبرج الميزان يبحث دائما عن الشريك المحب والمهتم به.
مولود الميزان من أوفي المواليد والعلاقات بالنسبة اليه أمر جدي فهو من النادر أن يبحث عن علاقة أخرى بينما يحب دائما سماع كلمات الغزل والحب. 

خيانة برج العقرب:

فوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعة وحصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر.
مولود العقرب عادة ما يحتفظ بعلاقة ثابتة مع الشريك ولكنه في بعض الأحيان يتشوق لعلاقة سرية وغامضة.

خيانة برج القـوس:

هو من ضمن الأبراج الباحثة عن الإثارة والتشويق في حياتها، لذا يتساءلون دائما إذا ما كان هنالك في الجوار شخص ما متميز أو مغامرة عاطفية ما قد ترضي شغفهم وبحثهم عن التجديد، وقد يقع مواليد برج القوس في المحظور إن تعرضوا لتأثير أحد المغازلين أو المتمعنين فيهم.
إن وقع القوس في فخ أحد المغازلين قد يخون ولكن سيشعرون بالخوف إن وصلت العلاقة الى مستوى خطير لذلك يترددون كثيراً في الخيانة لأن النتائج تحذرهم. 

خيانة برج الجـدي:

عندما يتعرض مواليد هذا البرج إلى سوء معاملة من شركائهم أو عدم الاهتمام الكافي لمشاعرهم وأحسوا أنهم غير محبوبين كما يجب، في الوقت الذي يجدون فيه الاهتمام من شخص آخر، فإنهم قد يستسلمون لهذه العلاقة المحرمة من باب الضعف.
إن شعر برج الجدي بتقصير من شريكه تجاهه سيخرج بحثاً عمن يرضي كبرياءه وبكن ضميره سيؤنبه إن خان شريكه بالفعل فلذلك يفكر الجدي ألف مرة قبل القيام بذلك. 

إقرأ أيضاً:
الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة!

خيانة برج الـدلـو:

المسائل الجنسية لا تشغله ولا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزنا بالنسبة لك ثقي بزوجك الدلو وبكلامه كليا وقدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.
مولود الدلو يختار الشريك ويكرس حياته ليكون وفيا له على الرغ من نوبات الغضب التي قد تجتاحه إلا أنه لا يفكر بالخيانة. 

خيانة برج الحـوت:

قد تغريهم أزمة منتصف العمر بالبحث عن شخص أصغر سناً ليشعرهم بشبابهم وقدرتهم، فعندما يدركون أن الحياة قصيرة، يفقدون الرغبة في النمو ويبحثون عن سحر الحياة المفقود
مولود الحوت يشابه مولود الأسد فقد يقع في أزمة منتصف العمر ويخرج باحثاً عن علاقة مع من هم أصغر سنا منه ويحب بشكل خاص العلاقات السرية الغامضة 

اكثر الابراج خيانة زوجية من الرجال

خيانة برج القوس الرجل
خيانة برج الجوزاء الرجل
خيانة برج الحمل الرجل

خيانة برج القوس الرجل

يأت برج القوس في المركز الأول في كونه أكثر الأبراج قدرة على الخيانة القوس لماذا؟
لأنهم أشخاص حماسيين ومتمردين ويحبون خوض مغامرات مهما كانت هذا المغامرات متطرفة، مدفوعين بعلامة النار. لذا يا عزيزتي المرأة يجب أن تتمني أن لا يكون زوجك مولوداً بين الثالث والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر و 21 كانون الأول/ ديسمبر.

خيانة برج الجوزاء الرجل

برج الجوزاء الرجل يأتي في المرتبة الثانية وهم الرجال المولودين ما بين 20 أيار/ مايو و 21 حزيران/ يونيو. مواليد هذا البرج يحبون الجديد والتجديد في كل شيء بالحياة. وبما أنهم أذكياء جداً، فإن تساؤلاتهم الكثيرة تدفعهم أيضاً للتساؤل: “ولكن في أعماقي، لماذا لا أقوم بغزو آخر؟”
وحتى تمنعي عين الجوزاء من الزيغ يجب عليك التغيير باستمرار ما بين التنورة والجينز وألوان طلاء الأظافر، وبين المزاج الهادئ والحماسي، لكي لا يمل بسرعة.

خيانة برج الحمل الرجل

يأتي في المرتبة الثالثة مواليد برج الحمل، فهم عنيدين ومتسرعين وعفويين، وهم اجتماعيين جداً لديهم الكثير من المعارف ويحبون أن يكونوا محاطين دائماً بالكثير من الناس. أضيفي إلى هذا قدراً من الأنانية قد تجعلهم يندفعون نحو الخيانة ، كما أن لديهم قدرة رهيبة على الوقوع في الحب من النظرة الاولى !!

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/09/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top