2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo إشكال وإطلاق نار في البستان الكبير - صيدا logo سامر كبريت ضحية جديدة لحوادث السير logo قتيل بحادث صدم على طريق عام بقرصونا- الضنية logo أول مرشح للانتخابات البلدية الفرعية في جب جنين logo بالفيديو: قضية "بركة سمارة" تابع... إطلاق نار على موكب شباب الضنية logo سوسان متضامن مع الصحافي صالح logo الأحزاب العربية تدعم غانتس لرئاسة حكومة إسرائيل logo توقيف شخص بصيدا هاجم منزلاً بعد يومين على خروجه من السجن
بالصور والفيديو: فضّل مساعدة المتضررين من “دوريان” على تحقيق حلمه الأكبر!
2019-09-06 12:55:26




كان من المفترض أن يقضي جيرمين بيل (6 سنوات) عيد ميلاده السابع في ديزني لاند. لذلك، كان الطفل يجمع المال ليصطحب عائلته إلى “مملكة الحيوانات” في فلوريدا. لكن ما حدث كان عكس ذلك تمامًا، إذ أنّه أفرغ حصّالته ليشتري المئات من شطائر النقانق ليقدّمها مجانًا لمن تأثّر بإعصار “دوريان” الذي دمّر الكثير من البيوت.

ومن المدهش أنّ الطفل افتتح كشكاً صغيراً على جانب الشارع المزدحم في بلدة ألندل في ولاية ميشيغان، وقدّم شرائح البطاطا، والمياه، وشطائر النقانق للأشخاص الذين هربوا من الساحل.





وصرّح بيل أنّه أراد أن يقدّم الطعام للأشخاص الذين هجروا منازلهم بهذه الطريقة المأسويّة لزرع البسمة على وجوههم خلال طريقهم إلى المكان المقصود.

ويُذكر أنّ الطفل قدّم الطعام لأكثر من 100 “نازح” في يومه الأوّل، وأكّد أنّه سيُقدّم الطعام طيلة أيّام هذا الأسبوع إلى أن يعود المتضررون إلى منازلهم بسلامة. لكنّه لن يتخلّى عن حلمه الأكبر بزيارة ديزني لاند، وفقًا لموقع “سي أن أن”.





Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top