2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
فيديو: شريف منير عن محمد رمضان: الأنا عالية شوية
2019-09-07 23:59:40

حل الفنان شريف منير، ضيفا على برنامج "مساء dmc" وتحدث عن أغاني المهرجانات، وكيفية تقديمها بشكل يناسبنا ويفيد الشباب، وتطرق أثناء حديثه للتعليق على ما يقدمه الفنان محمد رمضان.

قال منير خلال اللقاء: "رمضان" يتمتع بالقدر الكافي من الموهبة التي تمكنه من تقديم أعمال فنية رائعة، إلا أن طريقة تقديمه ودخوله في حفله الأخير كانت تشوبها الغرور، معلقًا: "الأنا عالية شوية"، وهو ما ظهر في حفله الأخير.

وأضاف منير أن محمد رمضان، نجم محبوب وله شعبية كبيرة، ولذلك وجب عليه استغلالها في إصلاح جيل الشباب، الذين يقلدونه ويتخذونه قدوة لهم، لافتًا إلى أن الحضور المكثف للجمهور، لا يعني بالضرورة أنه شخص ناجح، مؤكدًا على أن الفرصة ما زالت أمامه لترك بصمة جيدة على جيل كامل.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد أحيا يوم الجمعة 23 أغسطس، حفلاً غنائيًا داخل جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

على مدار الحفل قدم رمضان استعراضات غنائية على أغاني مثل "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

ظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغن رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top