2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
كمشة دفى أطلقت حملتها الخامسة في عاليه برعاية شهيب
2019-09-08 18:05:36



أطلقت "كمشة دفى"، حملتها الخامسة في عاليه لجمع الثياب والسجاد والدفايات لتوزيعها على المحتاجين من أبناء المنطقة، برعاية النائب اكرم شهيب ممثلا بوكيل داخلية عاليه يوسف دعيبس، وبالتعاون مع بلدية عاليه ممثلة بسمير خوري وجمعية المرأة الدرزية وجمعية تجار عاليه والجمعيات الاهلية والخيرية في المنطقة.



حضر الحفل وائل شهيب، المدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق، الشيخ راجح عبدالخالق والشيخ حمزة الكوكاش، ممثل رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع، الدكتورة لارا علامة ممثلة جامعة mubs، مراسلة الوكالة القطرية ميساء عبدالخالق، وفاعليات من المنطقة واعلاميون.



وألقت المسؤولة الاعلامية ل"كمشة دفى" الاعلامية عبير بركات كلمة شكرت فيها كل من ساهم في انجاح هذه الحملة لمساعدتها المحتاج في كل المناطق، "خاصة اننا في وضعنا هذا بأمس الحاجة الى اياد خيرة نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد".



وتطرقت إلى إنطلاق "كمشة دفى" "كصرخة لمساعدة كل محتاج وكل طفل وكل عائلة، فكانت فكرة "حملة دفى"، ومن واجبنا كاعلاميين ان نحدث تغييرا في المجتمع، لأن الاعلام هو رسالة ولو بامكانيات متواضعة، فعمل الخير يحتاج إلى عونة وارادة".



كما شكر منظم الحملة الاعلامي خليل مرداس كل من ساهم بإنجاح هذه الحملة المتنقلة من منطقة الى منطقة، واشاد ب"الايادي البيضاء التي تساعد دون مقابل، وتمنى على كل البلديات التعاون مع "كمشة دفى" لتجول كل المناطق اللبنانية بعد ان ساعدت حتى الآن آكثر من 3 الاف عائلة في كل من عاليه، المتن والشوف والشويفات".



وفي ختام الحفل، كرمت الجمعية كلا من الوزير اكرم شهيب، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، المدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق، جامعة mubs، فادي سري الدين، مؤسسة العرفان التوحيدية، الشيخ راجح عبد الخالق وفادي سري الدين.



ونوهت الحملة باقبال سكان بلدة شويفات على التبرع كما قدم طاقم طبي فحصا مجانيا للسكري وضغط الدم لكل الحاضرين.



وختمت الحملة بيانها بالاعلان انها ستستكمل التحضيرات للحملة السادسة قريبا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top