2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
مروة محمد:«إجازة» نقلة نوعية للدراما السعودية
2019-09-09 23:58:19

أحمد الفضلي

دخلت الممثلة السعودية مروة محمد اللوكيشن الرئيسي لأحدث أعمالها الفنية والمتمثل في المسلسل الدرامي الاجتماعي «إجازة» الذي يصور حاليا ويشهد مشاركة كم كبير من نجوم الدراما السعودية والخليجية تمهيدا لعرضه في الفترة الموسمية، حيث من المقرر ان يرى العمل النور قبل الموسم الرمضاني المقبل.

من جانبها، أعربت مروة عن بالغ سعادتها بالمشاركة في عمل درامي سعودي بهذا الحجم، حيث يشهد وجود العديد من الأسماء البارزة على مستوى الدراما السعودية والخليجية منهم الفنان تركي اليوسف وأسيل عمران وعبدالعزيز الفريحي وأحمد الشعيب والعمل من إخراج محمد لطفي.

وعن قصة العمل ودورها في المسلسل، ذكرت مروة خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» من العاصمة السعودية الرياض ان العمل سيشكل نقلة نوعية على مستوى الدراما السعودية والخليجية لما يناقشه من قضايا ومواضيع تشهدها المملكة خصوصا في ظل التطور الذي تشهده السعودية حاليا والنهضة الشاملة في مختلف المجالات خلاف ان العمل سيكون ضمن مجموعة أعمال ستقدم كمسلسلات من 10 حلقات وهذا ما سيمنحه فكرا جديدا تطل به أسرة العمل على المشاهد الذي اعتاد في الأعوام الماضية مشاهدة أعمال تمتد الى 30 حلقة سواء كانت في رمضان او خارج السباق الرمضاني.

وعن دورها في المسلسل، أفادت مروة بأنه لا يمكن ذكر تفاصيل دوري في هذا العمل وسأكتفي بالقول انني أظهر بشخصية مختلفة ستكون بمنزلة مفاجأة للجمهور.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top