2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتجون يستعملون مضرب ″التنس″ لرشق قوى الامن بالمفرقعات النارية logo الحريري: ما يجري في وسط بيروت يهدد السلم الاهلي logo الرئيس عون للأجهزة الامنية: للحفاظ على امن المتظاهرين السلميين logo حسن مراد: "لبنان حزين" logo أكثر من 75 إصابة في وسط بيروت حتى الآن logo من أحرق الخيم في ساحة رياض الصلح؟ logo وسط بيروت ساحة معركة.. ومناشدات لاطفاء الحرائق logo عناصر أمنية تحرق الخيم في وسط بيروت.. وقوى الأمن توضح
بعد اعتزالها الإعلام.. ريهام سعيد توجه رسالة “لمن ليسوا من جمهورها” (بالفيديو)
2019-09-10 11:58:18

كشفت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن الأسباب التي دفعتها لاعتزال الإعلام، وذلك بفيديو جديد شاركته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

ووجهت سعيد في الفيديو الجديد، رسالة “لمن ليسوا من جمهورها”، قالت فيها “لو لجأ لي طفل وهو مريض بالسرقة وأهله بيربطوه من رجله فى البيت، لما أعلن ده للناس فى البرنامج هل كده بفضحه، ما أهله وأصحابهم وأهل منطقته عارفين، أنا بوعى الناس علشان لو فيه حد عنده حالة مشابهة ميتصرفش كده علشان غلط، لكي أوعي الناس مش هطلع أحكي لهم حدوتة لازم أعرض لهم مثالا حيا”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top