2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتجون يستعملون مضرب ″التنس″ لرشق قوى الامن بالمفرقعات النارية logo الحريري: ما يجري في وسط بيروت يهدد السلم الاهلي logo الرئيس عون للأجهزة الامنية: للحفاظ على امن المتظاهرين السلميين logo حسن مراد: "لبنان حزين" logo أكثر من 75 إصابة في وسط بيروت حتى الآن logo من أحرق الخيم في ساحة رياض الصلح؟ logo وسط بيروت ساحة معركة.. ومناشدات لاطفاء الحرائق logo عناصر أمنية تحرق الخيم في وسط بيروت.. وقوى الأمن توضح
هذا ما كشفه جنرال أميركي رفيع!
2019-09-10 16:56:38

كشف جنرال أميركي كبير إن الجيش الأميركي سيصعد على الأرجح من وتيرة عملياته في أفغانستان لمواجهة تزايد الهجمات التي تشنها حركة طالبان وذلك بعد أن أوقفت واشنطن محادثات السلام مع الحركة.

وأضاف الجنرال كينيث ماكنزي قائد القيادة المركزية الأميركية خلال زيارة لأفغانستان أن طالبان بالغت في تقدير قوتها في مفاوضات السلام وشنت سلسلة من الهجمات على مناطق حيوية بما يشمل هجوما قتل فيه جندي أميركي الأسبوع الماضي.

وقالت طالبان أمس الأحد إن قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلغاء محادثات السلام الأفغانية سيكون سببا في مقتل عدد أكبر من الأميركيين.

وأحجم ماكنزي عن التعليق على تصريح طالبان لكنه أشار إلى أن أفراد القوات الأميركية في أفغانستان ليسوا بلا “دفاعات”.

وقال لمجموعة من الصحفيين رافقته خلال مرور قصير على قاعدة باجرام الجوية في شمال شرق أفغانستان “قطعا لن نقف مكتوفي الأيدي ونتركهم يشنون ما يصفونه بالسباق إلى النصر. هذا لن يحدث”.

ولدى سؤاله عما إذا كان تكثيف العمليات ضد طالبان سيشمل ضربات جوية ومداهمات من قوات خاصة أميركية وأفغانية قال ماكنزي “أعتقد أننا نتحدث عن منظور شامل… أيا كانت الأهداف المتاحة.. أي أهداف يمكن أن تضرب بشكل مشروع وأخلاقي.. أعتقد أننا سنستهدفها”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top