2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الأسهم السعودية تبدأ تداولات الأسبوع وسط تفاؤل بالنتائج المالية وترقب المستثمرين logo وزير الإسكان يُكرّم البنك الأهلي كشريك في إنجازات عام من تحقيق رؤية وطن logo سيارة GR-1بعلامة فورد بعد شراكة مع سوبرفورمانس logo شاهد.. الإعلان عن الإطلاق القريب لسيارة "أكس 3 أم - X3 M" الجديدة logo بنسخة واحدة فقط.. "بوجاتي" تستعد للإعلان عن أغلى سيارة في التاريخ logo بوجاتي تتجه لطرح أول طراز اقتصادي للاستخدام اليومي logo احذروا تناول اللحوم والأسماك النيئة.. تحتوي على "يرقات"! logo هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟ إليكم الجواب
خاص tayyar.org: أين أصبحت قضية رجل الأعمال حسن جابر؟!
2019-09-10 17:08:34



بمتابعة للقضية، ذكرت مصادر خاصة لموقعنا أن لا معلومات حتى الآن عن رجل الأعمال اللبناني حسن جابر والمرجح أنه مخطوف في اثيوبيا خلال عودته من الغابون إلى لبنان، مع العلم أن الخارجيتين اللبنانية و الغابونية تسعيان بجدية لمعرفة الملابسات، كونه يحمل الجنسيتين معا.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top