2019- 12 - 09   |   بحث في الموقع  
logo لا كهرباء في هذه المناطق إبتداءً من الإثنين logo إنماء طرابلس: نمر بمرحلة تستدعي الوعي والبصيرة والحكمة في مقاربة الازمات logo مصلحة الابحاث العلمية: منخفض جوي قادم الخميس logo بحيرات وسيول بالمنازل وسيارات غارقة.. ماذا جرى في السان سيمون؟ logo الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية الراهنة محور لقاءات مفتوحة في غرفة طرابلس والشمال logo فنيانوس: الاعتمادات لوزارة الاشغال متوفرة لكن لا يمكن صرفها logo ابراهيم: اجتماع طارئ لنقابات الافران غدا للرد على الافتراءات logo “الخارجية الفرنسية”: سنستضيف مؤتمراً دولياً بشأن لبنان في 11 الحالي
خاص tayyar.org: أين أصبحت قضية رجل الأعمال حسن جابر؟!
2019-09-10 17:08:34



بمتابعة للقضية، ذكرت مصادر خاصة لموقعنا أن لا معلومات حتى الآن عن رجل الأعمال اللبناني حسن جابر والمرجح أنه مخطوف في اثيوبيا خلال عودته من الغابون إلى لبنان، مع العلم أن الخارجيتين اللبنانية و الغابونية تسعيان بجدية لمعرفة الملابسات، كونه يحمل الجنسيتين معا.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top