2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo القوى الأمنية تُعلّق على أحداث وسط بيروت... وتُحذّر logo بالفيديو: مناصرو "حزب الله" و"أمل" يرشقون القوى الأمنية بالحجارة logo السيّد يسأل: أين دوريات وزارة الاقتصاد؟ logo عشرات المحتجين عمدوا إلى إقفال مفرق المرج بالأتربة والحجارة logo قوى الأمن عممت صورة موقوف أقدم على عمليات نشل عدة لأشخاص من داخل سياراتهم logo مسؤول بالخارجية الأردنية: دبلوماسيتنا تعمل باستمرار على دعم الأونروا logo سلطات كوريا الشمالية: على أميركا الامتناع عن الاستفزازات إذا كانت تريد أن تنهي هذا العام بسلام logo ارتفاع حصيلة ضحايا بركان واكاري في نيوزيلندا إلى 15 قتيلا
بعد اقفال عدد من المدارس.. سان انطوني سكول الحديثة مستيتا توضح
2019-09-10 19:06:55



صدر عن مدرسة سان انطوني سكول الحديثة مستيتا-جبيل البيان التالي:



"توضيحا للالتباس لدى البعض، فإن إدارة مدرسة سان أنطوني سكول الحديثة مستيتا جبيل، لا علاقة لها كليا وبأي شكل من الأشكال بالمدرسة المسمّاة سانت أنطوني سكول في برحليون الكورة والتي تم اقفالها كما ورد في بيان صادر عن وزارة التربية الوطنية.

وعليه فإن إدارة سانت أنطوني سكول الحديثة مستيتا جبيل تواصل تأدية رسالتها بشكل طبيعي وتلتزم كليا بموجباتها، وقد أثبتت جودة أدائها من خلال النجاح الباهر الذي حققه طلابها في الامتحانات الرسمية لصفوف البكالوريا القسم الثاني بنسبة ناهزت ١٠٠ ٪؜ و بينها ٥٠٪؜ بدرجة جيد، كما أكدت على رفعة مستواها من خلال توأمتها مع مدارس في بريطانيا، وهي تستمر في استقبال الطلاب وتسجيلهم للسنة الدراسية الجديدة، مع أقساط مدروسة، تحسسا بالأوضاع الاقتصادية الراهنة، وستنطلق الدروس بتاريخ ٢٣ ايلول فاقتضى التصويب والتوضيح".







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top