2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! logo "رسالة" من المجتمع الدولي إلى لبنان logo هاشم: عزل "القوات" غير وارد logo صعود أسعار النفط بعد هجمات "أرامكو" logo قيسوني في الدراما اللبنانية logo ممثل يتلو فعل الندامة logo بري: حركة أمل لن تتهاون بتاتا في مواجهة محاولات تسلل العملاء إلى لبنان logo الجيش الإسرائيلي أعلن أنه أحبط تهريب أسلحة من لبنان إلى إسرائيل
هل سيخونك بعد الزواج؟ الأبراج والخيانة الزوجية
2019-09-10 19:11:46

الابراج والخيانة

 

 السؤال: ما هي أكثر الأبراج المحتمل أن تخون؟
الجواب : هي كل الأبراج.

محتوى المقال:
برج الحمل يخون ليهرب من الواقع
برج الثور يخون ليملأ الفراغ العاطفي
برج الجوزاء يخون ليهرب من الوحدة
برج السرطان يخون لحاجتة الكبيرة للعاطفة
برج الأسد يخون ليشعر بأنه لازال شاب مرغوب به
برج العذراء يخون بعد انتكاسة علاقته العاطفية
برج الميزان يخون ليجدد شبابه ورومانسيته
برج القوس يخون في حال توفر شريك مميز
برج الجدي يخون بحثاً عن الاهتمام والحب
برج الحوت يخون ليجدد شبابه

قبل أن تستغرب وتستهجن الأمر عليك معرفة أنه ليس هناك برج أكثر أو أقل من غيره في الرغبة في خيانة شريك حياته.
هناك مواليد بعض الأبراج الذين يبحثون عن الإثارة أو الرغبة في خوض تجارب جديدة لم يسبق لهم أن تعرضوا لها من قبل.
هناك آخرين يشعرون بعدم السعادة وبالوحدة والإهمال نتيجة ظروفهم الراهنة ويبحثون عن أي مخرج منها قد يضفي على حياتهم بعض الشعور بالحرية أو السعادة أو الاهتمام من قبل آخرين فيلجأون للخيانة.
الشريك الخائن يدفعه الشعور بنقص معين أو نتيجة لعدم الثقة بالنفس فيبحث عن شخص ما يشعره بأهميته وجاذبيته، هذا بالإضافة إلى أنه ما من شك أن هناك بعض الخائنين الذي يغشّون شركاءهم لمجرد الخيانة وبحثاً عن المتعة المحرمة.

هناك الابراج الاكثر خيانة وهناك ابراج على استعداد للخيانة اكثر من غيرها وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع من موقع ابراج ارب حظ

ماهي اكثر الابراج خيانة ؟ وما هي لأبراج التي على استعداد للخيانة :

برج الحمل يخون ليهرب من الواقع

من الأبراج التي يمكن النظر إلى أصحابها على أنهم يبحثون عن الإثارة.
الحمل يتأثر دائما بكبريائه، ورغبته في الشعور بالأهمية، وتطلع الآخرين نحوه، لذلك فقد يعاني من حين لآخر من الضيق أو الإحباط إن لم يحصل على القدر المناسب من الاهتمام والتقدير.
بالرغم من كونه برجاً نارياً إلا أن أصحاب برج الحمل يهربون في الواقع من أية فرصة لأية علاقة غير مقبولة أو محرمة، وإن اكتشفوا أن شريكهم يخونهم، حينها فقط قد يفكرون في الخيانة.

برج الثور يخون ليملأ الفراغ العاطفي :

هو مشهور بالإخلاص، إلا أنه مثل برج الحمل قد يضطر إلى خيانة شريك حياته إن وجده غير مخلص أو شك في سلوكه، ويحتاج مواليد برج الثور دائماً من شركائهم بأن يشعروهم بالاهتمام والحب في كل حين حتى لو لم يظهروا احتياجاً له، وإلا سيعوضون هذا الفراغ العاطفي بأفكار أخرى غير مستحبة.

برج الجوزاء يخون ليهرب من الوحدة :

الشهوة لا تلعب دوراً ملحوظاً في الخيانة ولا تكون دافعاً واضحاً في معظم الأحيان، فأصحاب برج الجوزاء يميلون أكثر إلى الخيانة بالافكار أو الحوارات والأحاديث الحميمية أكثر من الممارسة الجنسية الفعلية.
لذلك فإن شعر مواليد برج الجوزاء، رجالا ونساء بالوحدة أو الإهمال أو الحاجة إلى شريك محب ومهتم، فقد يشاركون رغباتهم مع أطراف أخرى لقضاء الوقت.

برج السرطان يخون لحاجتة الكبيرة للعاطفة:

هو الآخر من الأبراج المخلصة، والتي تتعرض في كثير من الأحيان لحالات من الشعور بالذنب، لذلك فرغبة اصحاب برج السرطان في الخيانة تعتبر نادرة للغاية، والدافع الوحيد للخيانة قد يكون بسبب شعور كبير بفقدان الثقة والوحدة الشديدة بحثا عن أي شريك آخر يمكنه إشباع هذا النقص وتعويض الاحتياج المفرط إلى الحب والعاطفة.

برج الأسد يخون ليشعر بأنه لازال شاب مرغوب به :

باعتباره برجا ناريا فهو دائم البحث عن الإثارة والتشويق، وقد يقع في أحيان كثيرة ضحية لفقدان الثقة بالنفس، فبرج الاسد بطبيعته يريد دائما أن يكون محور انتباه الآخرين ومركز الاهتمام لمن هم حوله.
يرى بعض مواليد برج الاسد في أنفسهم أنهم أفضل العاشقين على وجه الأرض هذا بالإضافة إلى توهج رغبتهم الجنسية الطبيعية، لذا فهم غالبا ما يريدون إثبات قدرتهم لدى شركائهم الذين يجب أن يتفهموا ذلك ويتركوا الاسد ليعيش دور الملك.
معروف عن مواليد برج الاسد أنهم ضعفاء جدا أمام أزمة منتصف العمر، مما يدفعهم في أحيان كثيرة إلى الانجذاب إلى من هم اصغر سنا للشعور بالشباب والحيوية.

برج العذراء يخون بعد انتكاسة علاقته العاطفية:

بدوره يصنف على أنه من الأبراج التي قد تدفعها عاطفتها الجياشة إلى الخيانة في بعض الأحيان، ولكن عندما يخون مواليد برج العذراء فإنها تكون خيانة بالفكر فقط وليست بالجسد.
مواليد برج العذراء يصابون في أحيان كثيرة بنوبات تأنيب ضمير ثقيلة وقد تستغرق وقتا طويلا ليتعافوا منها، والشئ الوحيد الذي قد يدفعهم إلى الخيانة هو أن يكونوا قد جربوا كل الاشياء الممكنة لإنجاح علاقتهم مع شريك حياتهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، فيفكرون في خيانتهم فقط من باب الغضب.

برج الميزان يخون ليجدد شبابه ورومانسيته:

يتميز بدافعه بإرضاء من حوله، ومواليد هذا البرج دائما ما يحملون في طيات أنفسهم مبادئ قوية، وحسا مرهفا، ويأخذون موضوع الالتزام في العلاقات على محمل من الجدية.
لذلك فهم ليسوا على رأس قائمة الابراج التي قد تلجأ إلى الخيانة إن توفر السبب، ولكن، وجد ان مواليد برج الميزان يجدون صعوبة ملحوظة في أن يقولوا “لا”، كما أنهم يحبون دائما الاستماع لكلمات الغزل والإعجاب.
برج الميزان يبحث دائما عن الشريك المحب والمهتم به، وقد يدفعه البحث عن الحب الحقيقي إلى الوقوع في مصيدة الخيانة، وحينها لن تكون مجرد نزوة عابرة.

برج القوس يخون في حال توفر شريك مميز:

هو من ضمن الأبراج الباحثة عن الإثارة والتشويق في حياتها، لذا يتساءلون دائما إذا ما كان هنالك في الجوار شخص ما متميز أو مغامرة عاطفية ما قد ترضي شغفهم وبحثهم عن التجديد.
قد يقع مواليد برج القوس في المحظور إن تعرضوا لتأثير أحد المغازلين أو المتمعنين فيهم، إلا أنهم يشعرون بالفزع بمجرد أن تصل العلاقة غير المشروعة إلى حد خطير، وهو ما يدفعهم إلى نبذ فكرة الخيانة وترك أي علاقة قد لا تحمد عقباها.

برج الجدي يخون بحثاً عن الاهتمام والحب:

يقع بدوره فريسة لمسألة الثقة بالنفس، فعندما يتعرض مواليد هذا البرج إلى سوء معاملة من شركائهم أو عدم الاهتمام الكافي لمشاعرهم وأحسوا أنهم غير محبوبين كما يجب، في الوقت الذي يجدون فيه الاهتمام من شخص آخر، فإنهم قد يستسلمون لهذه العلاقة المحرمة من باب الضعف.
ولكن، مع اكتشاف الجدي بأنه شديد القلق وأن ضميره يؤلمه بشدة إن ضعف وخان شريكه، فإنه لا يتشجع لفكرة الخيانة مهما ظهرت له في الأفق مُلوّحة بأصابع المتعة المحرمة، لذلك فبدافع تأنيب الضمير فإن مواليد برج الجدي يعرفون جيدا كيف يقمعون عواطفهم المحرمة.

برج الحوت يخون ليجدد شبابه:

لا يستثنى أصحاب برج الحوت من فخ الثقة بالنفس، فهم مثل برج الأسد قد تغريهم أزمة منتصف العمر بالبحث عن شخص أصغر سناً ليشعرهم بشبابهم وقدرتهم،.
عندما يدركون أن الحياة قصيرة، يفقدون الرغبة في النمو ويبحثون عن سحر الحياة المفقود، وهم مثل مواليد برج العقرب ينجذبون إلى العلاقات الغامضة والسرية.

إقرأ أيضاً:
اعرفي مدى اخلاصه بالحب

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/09/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top