2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo جريحٌ بطلقٍ ناري في وادي خالد الحدودية logo ملاحقة موظفين في الدوائر العقارية logo تدابيرُ سيرٍ في الأوزاعي logo مسالخ بدنايل logo رئيسُ اتحاد المخابز يُحذّر... logo ما جديد أزمة قطاع الدواجن؟ logo تجديدُ عقدٍ بين جمعية المصارف واتحاد نقابات الموظفين logo "10 أشخاص ناهبين لبنان"... وهاب: حاكموهن أو انضبّوا!
«إنفينيتي البابطين»: حملة تأجير السيارات مستمرة على QX50 وQX80
2019-09-10 23:57:58

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات إنفينيتي في الكويت، عن استمرار حملة تأجير السيارات والتي تتضمن عرضا على سيارات إنفينيتي المفضلة QX50 وQX80 التي تتمتع بقوة الأداء والأناقة العالية.

وصنعت QX50 الجديدة كليا لتلبـي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل حسب رغبتهم في امـــتلاك أحــدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم. وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي ابتكارا في أسواق العالم حاليا.

ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلا في تقنية نسبة الضغط المتفاوت.

يقدم محرك VC تيربو أداء قويا ومقنعا لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحول عند الطلب وحسب مدخلات السائق، ومن خلال التكيف مع احتياجات السائق فوريا، يتيح محرك VC تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصانا وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة، وتم تطوير السيارة على منصة جديدة كليا، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق.

وتستجيــــب باقــة تقنيات «مساعد السائق» فوريا للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

توفر QX50 التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائما، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة، ويعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمك والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب. ويبدأ سعر إيجار سيارة إنفينيتي QX50 من 229 دينارا شهريا.

وتتميز إنفينيتي QX80 بمقصورتها الداخلية الراقية والرحبة من خلال مواد عالية الجودة، ولمسات صنعت يدوية وتقنيات متقدمة لمساعدة السائق. وعبر نظام التعليق القوي والمصمم لتعزيز الراحة، إضافة إلى الأداء المتقدم من المحرك بـ 8 أسطوانات سعة 5.6 ليترات، تمنح QX80 الجديدة للسائقين شعورا مؤكدا بالتحكم والثقة أثناء القيادة.

وتمت ترقية نظام الترفيه في الجزء الخلفي من QX80، حيث تقدم الشاشات العالية الوضوح واجهة لأجهزة الاتصال والترفيه، كما يدعم النظام حاليا 31 لغة، مقارنة بـ 3 لغات في الطراز السابق من QX80. ويبدأ سعر إيجار سيارة إنفينيتي QX80 من 399 دينارا شهريا.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top