2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية logo بالفيديو والصور: الثوار يتحركون ضد الغلاء الفاحش في طرابلس logo “حدا تاني” لرويدا عطية… “قنبلة مسيلة للدموع”! logo فيديو مؤثر...أم تجتمع مع ابنتها الميتة بواسطة تقنية "الواقع الافتراضي"
محمد إمام يكشف تفاصيل مشهد "غير مسبوق" بالسينما المصرية
2019-09-10 23:58:53

استعدادات خاصة يجريها الفنان محمد إمام من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد" تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائية.

كشف الفنان المصري عن كواليس المشهد الأكثر صعوبة في مسيرته الفنية حتى الآن، الذي انتهى بالفعل من تصويره ضمن أحداث فيلمه الجديد.

ذلك المشهد الذي نشر صورة منه عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، مؤكداً أنه استلزم منه التصوير لمدة يومين تحت الماء على عمق 6 أمتار، دون وجود أوكسجين أو بدلة للغطس ودون استعمال نظارة سباحة أيضاً، ما كان له تأثير على حالته الصحية، حيث يشعر بألم في أذنيه وانسداد في الأنف وكذلك صعوبة في الرؤية وألم في الحلق.

إلا أنه على الرغم من كل هذا يشعر بسعادة كبيرة بسبب تقديمه لهذا المشهد الذي لم يقدم من قبل في السينما المصرية، كما وعد الجمهور برؤية "أكشن" جديد من نوعه على السينما.

واعتبر أن هدفه مما يقدمه هو أن يمنح الفرصة للجمهور من أجل رؤية أعمال ومشاهد لم تكن تقدم من قبل، على أن يتم طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top