2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo صفير زار قصر العدل واجتمع بالقاضي علي ابراهيم logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية logo بالفيديو والصور: الثوار يتحركون ضد الغلاء الفاحش في طرابلس logo “حدا تاني” لرويدا عطية… “قنبلة مسيلة للدموع”!
ورد الخال: «الفن قاتل.. لكنه لا يميت»!
2019-09-10 23:58:58

عبرت الممثلة اللبنانية ورد الخال من خلال صفحتها على «انستغرام» عن مفهوم الفن بالنسبة لها ان «الفن مرض جميل.. لا يعدي.. قاتل.. لكنه لا يميت».

وأضافت ورد بجمل قصيرة طوعت فيها استخدام كلمة تمثيل المتباينة المعاني حيث كتبت «في ناس بيحبوك لأنك ممثل، وفي ناس ما بيحبوك لأنك بتمثل، وفي ناس بيمثلوك لأنن بيحبوك، وفي ناس بيمثلوا انن بيحبوك، وفي ناس ما بيمثلوا وبيحبوك».

وتابعت: «بس ما تصدقني بكون عم كذب، مش عم مثل»، ما يعني أن التمثيل يجب أن يجسد الحقيقة أمام المشاهد.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top