2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إنتزعوا "بلاط" الأعمدة لرشق عناصر مكافحة الشغب logo بالصور: اصابات بين "قوى الأمن" وسط بيروت logo بالفيديو: "بيت الكتائب" يسعف متظاهري "النجمة والشهداء" logo وفاة ليندا مخول logo إشكال في النبطية بين قوى أمنية ومحتجين أقفلوا الطريق الرئيسية logo إصابة عدد من المتظاهرين والعناصر الأمنية خلال مواجهات مجلس النواب logo بالفيديو: محتجون يحاولون تسلق السياج الشائك.. وقوى الامن تضرب فتاة logo بالصور: محتجو طرابلس يحرقون فواتير الكهرباء
زينة تتعرض للضرب
2019-09-10 23:59:02

كشفت الفنانة زينة عن اقتحامها مجال الغناء في فيلمها الجديد «الفلوس»، مشيرة إلى أن هناك أغنية وحيدة في العمل للفنان تامر حسني، ستشاركه الغناء فيها، وقالت إن الفيلم لم يشهد أي خلاف حول الاسم كما ردد البعض، خاصة أنه تم تغييره أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على هذا الاسم.

وعن طفولتها، قالت زينة، في تصريحات صحافية لها، إنها كانت شقية جدا، حيث قامت بتصوير فيلم «أرض الخوف» مع النجم الراحل أحمد زكي دون علم أسرتها وكان عمرها في ذلك الوقت 17 عاما، وتابعت: اكتشفت هذا الأمر خالتي التي كانت في السعودية عندما شاهدت الفيلم، وفوجئت بأني ضمن فريق العمل، فاتصلت بماما وأفشت السر، ولم تصدق والدتي ذلك وعندما تأكدت من الأمر، نلت منها ضربا مبرحا، وفي الوقت ذاته ضحك أبي كثيرا.

وأردفت: أبي سمح لي بالتمثيل لكن بشرط قراءة العمل قبل قبوله فوافقت، وخلال تلك الفترة عرض علي فيلم «مذكرات مراهقة»، فرفض والدي الدور وأغلق أمامي باب الفن، حتى بدأت فيلم «حالة حب» مع تامر حسني، ثم توالت الأعمال.

وأدلت زينة برأيها في زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم رغم أنه كان متزوجا ولديه ولدان، قائلة: أنغام حرة في تصرفاتها، وليس من حق أي إنسان أن يتدخل في حياة الفنان الشخصية، لديها حرية التصرف في خصوصياتها، وعلى الناس احترام ذلك.

وعن توأميها اللذين تم إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، قالت: الأول مجنون بشخصية اللاعب محمد صلاح والآخر مجنون بالنجم تامر حسني.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top