2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الأطفال يُصابون بالاكتئاب والمشاكل العاطفية المتعددة بعد طلاق الوالدين logo نُقدّم لك نصائح تجعل التدليك بديلًا عن الأدوية للتخلص من التوتر والضغط العصبي logo إحذروا القيام بهذه الأمور بعد الأكل! logo جولة جديدة من الاتصالات.. وهذا ما تركّزت عليه المناقشات في بعبدا وعين التينة! logo الحكومة الروسية الجديدة تنطلق من "وفرة الموارد" لتحسين مستوى المعيشة logo اليكم الطرقات السالكة والمقطوعة اليوم logo بالصور: وضع مواد لاصقة على اقفال المدارس في طرابلس logo هل دَخَل لبنان في “النَفَق العنفي”… اللاهب؟
لجنة الدفاع عن المستأجرين في طرابلس: تنظيم تحركات ضد القانون التهجيري
2019-09-11 12:15:21

عقدت لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان- لجنة طرابلس والميناء والشمال، إجتماعها الدوري في مقر تجمع المرأه اللبنانية في طرابلس، حيث تم إستعراض لمجمل الضغوطات التي يتعرض لها المستأجرون بهدف إخضاعهم وفرض أمر واقع جديد من خلال إجراء عقود رضائية من قبل بعض المالكين الأمر الذي يرفضه المستأجرون بالمطلق المستهدفين بإلغاء عقود إيجاراتهم القديمة دون مسوغ قانوني ومن بعض المشتغلين بالقانون بقصد جني المال غير المشروع على حساب كبار السن عن طريق الإحتيال على القانون.

ثم أكد المجتمعون ضرورة وضع خطة للتحرك على صعيد الشارع بدءا من الأيام القليلة القادمة لمواجهة الضغوطات التي تواجههم بالإضافة إلى الإستمرار بدعوة كافة المستأجرين للمشاركة في الإعتصامات والتحركات المنوي تنفيذها حفاظا على حقوقهم في السكن من الضياع وضرورة الإستغناء وفك ارتباطهم وارتهانهم وكسر القيود المقبلين بها من جانب السياسيين ومطالبة الدولة إقرار القانون 160/92 ريثما يتم وضع قانون جديد عادل للإيجارات يرضي المالك الصغير والمستأجرين الفقراء يتضمن خطة إسكانية بديلة والإيجار التملكي وضمان الشيخوخة، مشددين على أننا نعمل من أجل الحفاظ على حقنا في السكن لقدسيته ودستوريته.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top