2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الأطفال يُصابون بالاكتئاب والمشاكل العاطفية المتعددة بعد طلاق الوالدين logo نُقدّم لك نصائح تجعل التدليك بديلًا عن الأدوية للتخلص من التوتر والضغط العصبي logo إحذروا القيام بهذه الأمور بعد الأكل! logo جولة جديدة من الاتصالات.. وهذا ما تركّزت عليه المناقشات في بعبدا وعين التينة! logo الحكومة الروسية الجديدة تنطلق من "وفرة الموارد" لتحسين مستوى المعيشة logo اليكم الطرقات السالكة والمقطوعة اليوم logo بالصور: وضع مواد لاصقة على اقفال المدارس في طرابلس logo هل دَخَل لبنان في “النَفَق العنفي”… اللاهب؟
المفتي دريان بحث الاوضاع مع صليبا وفقيه
2019-09-11 13:13:04

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى رئيس الاتحاد العمالي العام بالإنابة حسن فقيه وجرى البحث في الشؤون المعيشية والاجتماعية خاصة في الظروف التي يمر بها لبنان من أزمة اقتصادية خانقة، كما وضعوه في جو حالات الصرف من العمل الحاصلة في الآونة الأخيرة.

والتقي مفتي الجمهورية مدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا ونائبه العميد سمير سنان، وتم التداول في الأوضاع العامة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top