2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتجون يستعملون مضرب ″التنس″ لرشق قوى الامن بالمفرقعات النارية logo الحريري: ما يجري في وسط بيروت يهدد السلم الاهلي logo الرئيس عون للأجهزة الامنية: للحفاظ على امن المتظاهرين السلميين logo حسن مراد: "لبنان حزين" logo أكثر من 75 إصابة في وسط بيروت حتى الآن logo من أحرق الخيم في ساحة رياض الصلح؟ logo وسط بيروت ساحة معركة.. ومناشدات لاطفاء الحرائق logo عناصر أمنية تحرق الخيم في وسط بيروت.. وقوى الأمن توضح
لاوتارو مارتينيز يحقق رقمًا تاريخيًا أمام المكسيك
2019-09-11 14:06:40

إستطاع المهاجم الأرجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​  أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال مباراة ​المنتخب الأرجنتيني​ أمام منتخب المكسيك والتي إنتهت بفوز التانغو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.

وأصبح مهاجم الإنتر أول لاعب أرجنتيني يسجّل هاتريك أمام المكسيك منذ عام 1930 عندما سجل المهاجم السابق غويليرمو ستابيلي هاتريك آنذاك.

وبات في رصيد مارتينيز 6 أهداف من أصل 12 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، ويعتبر حاليًا لاعبًا أساسيًا في صفوف الإنتر إلى جانب روميلو لوكاكو في تشكيلة المدرب أنتونيو كونتي والتي تعتمد على خطّة الـ3-5-2.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top