2020- 08 - 07   |   بحث في الموقع  
logo رئاسة مجلس الوزراء​: لبنان يرحب بأي مساعدة من الدول الشقيقة والصديقة logo المفوضية الأوروبية: الجهات المانحة للبنان ستجتمع عبر الفيديو الأحد logo تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo سفارة قطر أعلنت وصول فريق تقني لتجهيز مستشفيين ميدانيين logo إبنة الـ 3 سنوات ضحية جديدة لانفجار بيروت logo شاب وفتاة يمسكان بأيدي بعضهما.. هل هذه الصورة لإثنين من ضحايا انفجار بيروت؟ logo ولي العهد السعودي: بيروت في قلوبنا logo احمد قبلان: لتبدأ الحكومة سريعاً بمشروع إنقاذ لبنان المتهاوي
هدّدته بنشر صوره بأوضاعٍ حميمة... وطلبت 25 الف دولار
2019-09-11 14:21:09

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "وردت الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى من مواطن الى القضاء المختص، ضد مجهولة تواصلت معه عبر الواتساب، واستدرجته من اجل الحصول على صور ومقاطع فيديو حميمة، وارسلتها الى شخص آخر حاول ابتزازه وهدده بنشرها أو الحصول على حوالي /25،000/$".
واضافت:"نتيجة المتابعة من قبل هذا المكتب، تبين، أنّ المدعي وقع ضحية عصابة تضم 3 اشخاص. بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم. وأودع الموقوفون القضاء المختص بناء على اشارته".
وطلبت المديرية من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top