2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo العثور على قنبلة في ببنين logo كاتب أميركي يؤكّد أن البكاء ليس علامة ضعف بل دليل الذكاء العاطفي logo منظمة الصحة العالمية تعلن من "المبكر جدا" إعلان الطوارئ بشأن كورونا logo خلاف بين الطلاب يؤدي الى اقفال معهد logo دراجات نارية تجوب الشوارع وتدعو الأهالي للتظاهر أمام السرايا الحكومية logo بعد يومٍ من تسلّمه ″الصّحة″.. الوزير يوعز بمعالجة جرحى حادثِ سير logo تزوير تقرير طبيب شرعي.. واحالته مع محامية الى محكمة الجنايات logo بالفيديو: انفجار في هيوستون الأميركية
حادث على متن طائرة متجهة من بيروت الى باريس
2019-09-11 14:59:05

أورد موقع VDL NEWS انه في منتصف الرحلة رقم ME211 لطيران الشرق الاوسط ″ميدل ايست″ التي اتجهت صباح اليوم الأربعاء من بيروت نحو باريس سقط شاب ارضا اثناء سيره بشكل مفاجئ وارتطم رأسه بكرسي مجاور، فتنبه له أحد المسافرين وركض محاولا مساعدته ولكن المضيف على الطائرة ″يوسف″ كان اسرع وانتشله فورا وأداره نحوه وبدأ بإجراء اسعافات اولية، وفورا انضمت زميلات يوسف المضيفات اليه للمساعدة عبر احضار المياه والاوكسيجين وعدة الاسعافات.


ولحسن الحظ كان هناك طبيبا على متن الطائرة تدخل فورا وتم نقل الشاب بعدما استفاق الى مقدمة الطائرة حيث تحسن فورا وهو عانى من انخفاض في الضغط ادى الى ارتفاع دقات قلبه ما تسبب بحالة الإغماء.

وتعامل طاقم طيران الشرق الاوسط باحتراف لانه تدخل بلحظات من دون اثارة الذعر في الطائرة وسحبوا الشاب الى مكان فارغ وعالجوه وطمأنوا الجميع إلى ان الأمور بخير، وتبين ان الشاب الذي تعرض للحادث هو ايضا طبيب. 


 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top