2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حسن مراد: "لبنان حزين" logo أكثر من 75 إصابة في وسط بيروت حتى الآن logo من أحرق الخيم في ساحة رياض الصلح؟ logo وسط بيروت ساحة معركة.. ومناشدات لاطفاء الحرائق logo عناصر أمنية تحرق الخيم في وسط بيروت.. وقوى الأمن توضح logo سوريا: مستمرون في مكافحة الإرهاب logo الأسد يقرّ عقوبات صارمة لكل من يتعامل بغير الليرة السورية logo شدياق: ما يحصل في وسط بيروت مقصود
وزير البيئة تداول مع الصمد وفتفت وعلم الدين في إنشاء بركة مياه في القرنة السوداء
2019-09-11 15:11:24

التقى وزير البيئة فادي جريصاتي ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة نواب الضنية والمنية جهاد الصمد وسامي فتفت وعثمان علم الدين في حضور وفد من بلدة بقاعصفرين ضمّ نائب رئيس البلدية وممثل اتحاد بلديات الضنية علي صبرا ومخاتير البلدة عمار صبرا وياسر زود وباسم طالب وحسن صيّاح والمهندس نضال طالب وتمّ التداول في موضوع إنشاء بركة مياه في منطقة القرنة السوداء.

ونقل النواب وجهة نظرهم من موضوع إنشاء البركة التي ينفّذها المشروع الاخضر ، وأكدوا بعد اللقاء حرصهم على الوصول الى حل توافقي مع اهالي بشري بمعزل عن اي حساسيات وأبدوا عدم ممانعتهم إجراء اثر بيئي من دون التسبّب بتأخير الاعمال الجارية .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top