2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كاتب أميركي يؤكّد أن البكاء ليس علامة ضعف بل دليل الذكاء العاطفي logo منظمة الصحة العالمية تعلن من "المبكر جدا" إعلان الطوارئ بشأن كورونا logo خلاف بين الطلاب يؤدي الى اقفال معهد logo دراجات نارية تجوب الشوارع وتدعو الأهالي للتظاهر أمام السرايا الحكومية logo بعد يومٍ من تسلّمه ″الصّحة″.. الوزير يوعز بمعالجة جرحى حادثِ سير logo تزوير تقرير طبيب شرعي.. واحالته مع محامية الى محكمة الجنايات logo بالفيديو: انفجار في هيوستون الأميركية logo مذكرة اقفال في ١٠ شباط
السجن المؤبد بحق مرشد الإخوان في مصر بجرم التخابر مع حماس
2019-09-11 15:11:36

أصدرت محكمة مصرية حكمًا بالسجن 25 عاما بحق مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، إثر إدانته في القضية المعروفة إعلاميا بـالتخابر مع حماس.

وأعلن رئيس محكمة جنايات القاهرة، شيرين فهمي، السجن 25 عاما بحق بديع و10 آخرين من قادة الجماعة، في إعادة محاكمتهم بالقضية المذكورة.

وأوضح فهمي، بحسب بث متلفز نقلته فضائية مصرية خاصة، أن المحكمة قررت انقضاء الدعوى عن الرئيس الراحل محمد مرسي في القضية لوفاته، غير أنه قال إنه كان مستحقا العقوبة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top