2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
التنمية والتحرير دعت الحكومة لانجاز موازنة العام 2020 ضمن المهل الدستورية
2019-09-11 15:11:41

دعت كتلة التنمية والتحرير لاتخاذ كافة الاجراءات لاعادة الثقة بالدولة ومؤسساتها، ودعت الحكومة لانجاز موازنة العام 2020 ضمن المهل الدستورية تمهيدا لاحالتها الى المجلس النيابي، وتطبيق القوانين غير المطبقة التي وصل عددها الى 52 ملفا. واعلنت الكتلة في بيان تلاه النائب انور الخليل، تبنيها لكلمة رئيسها نبيه بري لجهة دعوة الجهات السياسية والبرلمانية لجهة تنفيذ ما لم يطبق في الطائف. وتوقفت الكتلة عند استهداف اللبنانيين في الخارج لا سيما في افريقيا، وعليه تدعو الكتلة وزارة الخارجية للتحرك العاجل لحماية المغتربين من هذه الافة الغريبة. وتوقفت الكتلة عند اعلام نتانياهو فرض السيادة الاسرائيلية على المستوطنات المحتلة في الضفة الغربية وغور الاردن، ودعا البيان لحماية ما تبقى من تهويد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top