2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما جاء في أسرار الصحف logo لا حكومة في الأفق.. من يكافح الشغب السياسي؟… غسان ريفي logo سلطة تعيش خارج الواقع تحاول بيع ″الوهم″ للمواطنين… عبد الكافي الصمد logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo اليوم سيكون حاسماً ويفترض أن يشهد تكثيفاً للتشاور logo إليك 10 خطوات تُساعدك على إنقاص وزنك دون جوع logo البلد ينزلق إلى الفوضى… logo هل دَخَل لبنان في «النَفَق العنفي»… اللاهب؟
من وهاب الى المشنوق... "لعدم المزايدة على رئيس الحكومة"
2019-09-11 15:12:45

ردّ رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على بيان النائب نهاد المشنوق حول كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.وقال:"مع محبتي للوزير المشنوق أتمنى عليه عدم المزايدة على رئيس الحكومة في موضوع الإستراتيجية الدفاعية لأن الأسواق متعثرة ولا أحد مستعد للشراء وقبول أوراق الإعتماد وسعد الحريري يعرف بأنّ ما يقوم هو الصواب له وللبلد". مع محبتي للوزير المشنوق أتمنى عليه عدم المزايدة على رئيس الحكومة في موضوع الإستراتيجية الدفاعية لأن الأسواق متعثرة ولا أحد مستعد للشراء وقبول أوراق الإعتماد والحريري يعرف بأن ما يقوم هو الصواب له وللبلد— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) September 11, 2019*********وأشار النائب نهاد المشنوق في بيان، الى "اننا كنّا نظن أننا نطالب السيد حسن نصرالله بالاستراتيجية الدفاعية، حمايةً للبنان ولوحدة اللبنانيين في مواجهة العدوّ الإسرائيلي، فتبيّن أنّنا يجب أن نطالبه بحقّ تقرير المصير، بعد أن حسم مصائرنا في حروب وأزمات المنطقة، بما لا يترك مجالاً للتمايز، بالحدّ الأدنى".وشدد، على أنّ "هذا الكلام يجب ألا يمرّ من دون ردّ واضح ومحدّد من قبل رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة اللبنانية، لا سيما أنّ لبنان الرسمي، بإعتراف السيّد نصرالله، وفّر الغطاء الشرعي لمقاومة الاعتداءات الإسرائيلية، ضمن مشروع حزب الله، دون غيره من المؤسسات العسكرية الشرعية".وسأل:"إلى متى ستبقى الدولة تتفرّج على جرّ لبنان الى محاور وحروب ونيران؟ وهل سنبقى نضحك على أنفسنا وعلى المجتمع الدولي بالقول إنّ القرار ١٧٠١ بخير؟".ورفض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، خلال كلمته في احياء مراسم العاشر من محرم أمس الثلاثاء، "أي مشروع حرب على الجمهورية الاسلامية في ايران"، مهدّدا بأن "هذه الحرب ستشعل المنطقة وستدمر دولًا وشعوبًا".وأردف قائلاً: "الذين يظنون أن الحرب المفترضة إن حصلت ستشكل نهاية محور المقاومة، أقول لهم إن هذه الحرب المفترضة ستشكل نهاية للهيمنة والوجود الأميركي في منطقتنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top