2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! logo "رسالة" من المجتمع الدولي إلى لبنان logo هاشم: عزل "القوات" غير وارد logo صعود أسعار النفط بعد هجمات "أرامكو" logo قيسوني في الدراما اللبنانية logo ممثل يتلو فعل الندامة logo بري: حركة أمل لن تتهاون بتاتا في مواجهة محاولات تسلل العملاء إلى لبنان logo الجيش الإسرائيلي أعلن أنه أحبط تهريب أسلحة من لبنان إلى إسرائيل
الحكم بالسجن على لاعب برشلونة
2019-09-11 16:06:20

حكم على لاعب وسط ​برشلونة​ السابق، ​أردا توران​، بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر مع وقف التنفيذ بسبب إطلاق النار من بندقية لإثارة الخوف والذعر والحيازة غير القانونية للأسلحة.

لكن توران، المتواجد حاليًا مع نادي باشاك شاهير التركي ما زال مرتبطا بالنادي الكتالوني وهو يلعب مع الفريق التركي على سبيل الاعارة، ولن يذهب إلى السجن ما لم يرتكب جريمة في السنوات الخمس المقبلة، بعد أن أرجأت محكمة تركية تنفيذ الحكم.

وقد انخرط اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في قتال مع المغني التركي بيركاي شاهين في ملهى ليلي في إسطنبول في أواخر العام الماضي، مما ترك المغني مصابًا بكسر في الأنف.

وصل توران لاحقًا إلى المستشفى بمسدس وأطلق النار على الأرض، مما تسبب في حالة من الذعر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top