2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط يُقدّم مليون دولار لمستشفى "عين وزين" logo بيانٌ "هامٌ" من "مياه بيروت وجبل لبنان" بشأن دفع الإشتراكات logo تجمع موارنة من اجل لبنان يردّ على قطيش logo علوش يُغرّد عن "مهمة" جميل السيّد logo آخر مهمات قاسم سليماني... logo ريتشارد هارفي في بيروت logo ثمار الرمان يعالج 11 مرضًا logo الاغتسال بالماء البارد وصية ربانية وفوائد علاجية
السفير الجديد للاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف يقدم أوراق اعتماده
2019-09-11 16:12:13

قدم السفير الجديد للاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف أوراق اعتماده إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

واعتبر السفير طراف أنه يتسلّم مهامه في وقت مليء بالتحديات بالنسبة إلى لبنان. وأكّد للرئيس عون على الشراكة القوية بين الاتحاد الأوروبي ولبنان، وهي شراكة قائمة على تاريخ مشترك طويل وموثوق، مشيراً الى أنني سعيد بالعودة إلى بيروت وأتطلع إلى العمل عن كثب مع الشعب اللبناني والسلطات والأحزاب السياسية والمجتمع المدني والأسرة الدولية. ولفت طراف الى أن الاتحاد الأوروبي في لبنان منخرط في العديد من القطاعات، من الاقتصاد إلى البيئة، ونحن ملتزمون بتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً للبنان وشعبه.

السفير رالف طراف دبلوماسي ألماني كان سابقاً ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس، وقد شملت مهامه الضفة الغربية وقطاع غزة والأونروا. وقبل تعيينه في القدس، شغل منصب سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الأردن. وتضمنت مهامه الدبلوماسية قبل ذلك منصب رئيس قسم الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الألمانية، ومنصب نائب رئيس فريق موظفي تخطيط السياسات، ومنصب نائب رئيس البعثة في السفارة الألمانية في العاصمة السودانية الخرطوم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top