2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لحظة إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بفيروس كورونا logo طبيبة إندونيسية تؤكد "الحيوانات المنوية" قد تسبب الحمل في المسابح المختلطة logo "صدمة".. لبنان أمام أعباء جديدة بـ 52.5 مليار دولار logo تدابير سير في طرابلس وإغلاق مسالك بسبب الأشغال logo عودة صندوق النقد الدولي رهن دعوة الحكومة logo توقيف متهم بإطلاق النار على صاحب مطعم في انطلياس logo صورة لسفينة الحفر tungsten explorer في المياه اللبنانية logo وزير الداخلية عرض الاوضاع من النائب هاشم
الاتحاد الأوروبي: خطة نتنياهو لضم غور الأردن يقوض فرص السلام
2019-09-11 16:57:02

حذر الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء من أن تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بضم غور الأردن في الضفة الغربية المحتلة إذا فاز في انتخابات الأسبوع المقبل يقوض فرص السلام في المنطقة.


وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي في تصريح لفرانس برس إن: “سياسة بناء المستوطنات وتوسيعها بما في ذلك في القدس الشرقية غير قانونية بموجب القانون الدولي واستمرارها والإجراءات المتخذة في هذا السياق تقوض إمكانات حل الدولتين وفرص السلام الدائم”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top