2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo دراسة جديدة تؤكد أن مرضى كورونا أصبحوا لا يشكلون خطرًا على الأصحاء logo الصحة العالمية تنصح بالإجراءات التي حددتها معظم الحكومات لجهة التباعد الاجتماعي logo تعرف على فوائد "عصير الليمون" واحظى بجسم صحي logo اصابات جديدة بكورونا.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo حادث سير مأساوي يودي بحياة طفلة وإصابة شقيقتها logo طريق M4 في سوريا أعيد فتحه رسميا logo وزارة الصحة: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها لوافدين logo البنك الدولي يقرض تونس 57 مليون دينار لمجابهة فيروس كورونا
وزير الطاقة الروسي: نحن بصدد توقيع اتفاقيات مهمة مع السعودية
2019-09-11 16:57:03

كشف وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، عن أن موسكو والرياض تعدان حزمة كبيرة من الوثائق لتوقيعها بهدف تعزيز العلاقات، من ضمنها اتفاقيات تشمل عشرات المشاريع المشتركة.

وجاء تصريح وزير الطاقة الروسي خلال مشاركته في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين المنعقد حاليا في أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يتم توقيع هذه الوثائق بين روسيا والسعودية، خلال زيارة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، المرتقبة إلى السعودية.

وكان وزير الطاقة الروسي عقد أمس اجتماعا مع نظيره السعودي الجديد الأمير عبد العزيز بن سلمان، بهدف إجراء التحضيرات اللازمة لزيارة الرئيس بوتين إلى المملكة.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top