2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إستشارات على وقع التظاهرات.. هل يشرب الحريري من نفس الكأس؟… غسان ريفي logo إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. وفرنسا تستعجل تأليف الحكومة logo التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام logo أقل من 60 صوتاً للحريري… والتأليف «شبه مستحيل» logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف
بالفيديو: تدمير "جزيرة داعش الموبوءة"
2019-09-11 17:16:55

نشر التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش، لقطات فيديو من السماء تظهر تدميرًا دراميًا لما وصفه بـ"جزيرة داعش الموبوءة"، بعد إلقاء قنابل تزن عشرات الأطنان.
ويشير التحالف، إلى جزيرة كنعوص التي تقع وسط نهر دجلة، بمحافظة صلاح الدين شمال العاصمة العراقية بغداد.
وحسب التحالف، فقد أصبحت هذه الجزيرة وكرًا لمسلحي داعش، ما استلزم التحرك ضد، وشارك في عملية القصف مقاتلات أميركية من طراز إف 35، التي تعتبر الأكثر تطورا في العالم.
وعلى حسابه الرسمي عبر "تويتر"، نشر التحالف مقطع الفيديو مرفقًا بتعليق كتب فيه: "هكذا تبدوا الجزيرة الموبوءة بداعش بعد أن أسقطت عليها الطائرات المقاتلة أف-15 و أف-35 36,000 كغم من الذخيرة".
ويظهر فيديو آخر التقطته القوات العراقية قريبة من المكان أعمدة ضخمة من الدخان تتصاعد في السماء، حيث تضرب الجزيرة انفجارات.
وقال مسؤول عسكري في التحالف، إن الأخير أراد من العملية حرمان داعش من الاختباء في الجزيرة.

VIDEO: Here’s what it looks like when @USAFCENT #F15 and #F35 jets drop 36,000 Kg of bombs on a Daesh infested island.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top