2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo التكليف اليوم تحت وطأة عُنف الشارع.. وأسبوع للمراسيم أو الإعتذار! logo لبنان باقٍ بلا حكومة لشهور.. والبديل تفعيل حكومة تصريف الأعمال أو تبدّل شروط التشكيل logo أبرز العناوين التي تصدرت صحف اليوم
هكذا علّق ظريف على إقالة بولتون
2019-09-11 17:16:58

رفض وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف، التعليق على إقالة مستشار الأمن القومي الاميركي جون بولتون، مؤكدًا، أنّ إيران لن تصدر أي بيان حول الشؤون الداخلية للولايات المتحدة.
وكتب عباس الموسوي، المتحدث بإسم الخارجية الإيرانية في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أنّ "ظريف، وردًا على طلب مراسل أميركي التعليق على طرد بولتون، قال لن نصدر أي بيان حول الشؤون الداخلية للولايات المتحدة الأميركية".

@JZarif response to an American reporter asking for a comment on @AmbJohnBolton's firing: " We will not be issuing any statement on US internal affairs. "

— S.A MOUSAVI (@SAMOUSAVI9) September 10, 2019
وكان الرئيس الاميركي دونالد ترمب، قال مساء أمس الثلاثاء، إنّه أبلغ بولتون أن خدماته لم تعد مطلوبة في البيت الأبيض.
وأضاف:"أختلف بشدة مع العديد من اقتراحات بولتون، كما فعل آخرون في إدارته".
من جهته، أكد جون بولتون أنه هو من عرض على الرئيس الاميركي الاستقالة من منصبه كمستشاره للأمن القومي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top